Close ad

مروان عطية: هدف رامي ربيعة «ريحنا» وكنا نأمل في تسجيل 3 أهداف في الشوط الأول

25-5-2024 | 23:56
مروان عطية هدف رامي ربيعة ;ريحنا; وكنا نأمل في تسجيل  أهداف في الشوط الأولتتويج الأهلي

عبر مروان عطية، نجم خط وسط النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.

موضوعات مقترحة

وقال مروان عطية في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "الحمد لله قدمنا كل ما لدينا في المباراة وتوجنا باللقب الإفريقي".

وتابع: "مركز وسط الملعب يسبب العديد من المشاكل ولكن الحمد لله نفذت 80% من التعليمات، وتمكنت من منع لاعبي الترجي من التقدم الهجومي".

وأردف: "هدف رامي ربيعة ريحنا وكان نفسنا نخرج من الشوط الأول بهدفين أو ثلاثة".

وأتم: "حاولنا غلق الملعب ووقفنا لأخر دقيقة وكل من شارك قدم كل ما لديه، وفرحنا الجمهور العظيم، والحمد لله توجنا باللقب الإفريقي الغالي".

وأتم: "تفاجأت بتبديل أليو ديانج، لم يكن أحد يعلم سينزل بديلا لـ مين، ولكنه قدم مباراة متميزة".

واختتم: "الحمد لله على التتويج باللقب وهو رضا ودعاء والدي ووالدتي الله يرحمهم، وقدمت كل ما لدي في مباراة اليوم".

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في إياب نهائي المسابقة القارية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة عندما لعبت ركلة ركنية قابلها رامي ربيعه بضربة رأس لتصطدم بروجير أهولو، مدافع الترجي، قبل أن تعانق الشباك.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية انتهت بالتعادل السلبي، ليتوج الأهلي باللقب فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 1 / صفر.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة في مرحلة المجموعات، ثم تخطي عقبة سيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي الديمقراطي في دوري الثمانية وقبل النهائي على الترتيب.

في المقابل، صعد الترجي للنهائي، بعدما حل في وصافة المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 11 نقطة، ثم تخطي عقبة اسيك أبيدجان الإيفواري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الدورين التاليين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: