Close ad

أشرف صبحي: الجماهير المصرية هم البطل الحقيقي وأهنئ الأهلي على الفوز ببطولة إفريقيا

25-5-2024 | 23:28
أشرف صبحي الجماهير المصرية هم البطل الحقيقي وأهنئ الأهلي على الفوز ببطولة إفريقياالأهلي

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، أن الجماهير المصرية هم البطل الحقيقي خلال الفترة الأخيرة والزمالك حصل على بطولة الكونفدرالية والأهلي حصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا بفضل هذه الجماهير العظيمة.

موضوعات مقترحة

وواصل أشرف صبحي في تصريحاته لبرنامج «كورة كل يوم» على قناة الحياة : «يجب أن توفر جهودها لمنتخب مصر للوصول لكأس العالم وتحتاج الكرة المصرية الحصول على البطولات مثلما حدث من قبل أعوام 2006و 2008و 2010».

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في إياب نهائي المسابقة القارية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة عندما لعبت ركلة ركنية قابلها رامي ربيعه بضربة رأس لتصطدم بروجير أهولو، مدافع الترجي، قبل أن تعانق الشباك.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية انتهت بالتعادل السلبي، ليتوج الأهلي باللقب فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 1 / صفر.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة في مرحلة المجموعات، ثم تخطي عقبة سيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي الديمقراطي في دوري الثمانية وقبل النهائي على الترتيب.

في المقابل، صعد الترجي للنهائي، بعدما حل في وصافة المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 11 نقطة، ثم تخطي عقبة اسيك أبيدجان الإيفواري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الدورين التاليين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: