Close ad

محمد عبدالمنعم: التتويج باللقب القاري كان الهدية الكبرى لجمهور الأهلي

25-5-2024 | 23:37
محمد عبدالمنعم التتويج باللقب القاري كان الهدية الكبرى لجمهور الأهليتتويج الأهلي
راجح الممدوح

أكد محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي بأنه يقدم التهنئة لجماهير النادي الأهلي في مصر على اللقب الإفريقي الثاني عشر عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف.

موضوعات مقترحة

وأضاف عبد المنعم في تصريحات إعلامية مع قنوات بي ان سبورتس عقب اللقاء بأن فوز الأهلي باللقب الأفريقي هو الهدية الكبري لجمهور الأهلي العظيم الذي حضر منذ الساعات الأولي من الصباح في استاد القاهرة الدولي. 

وأشار مدافع الأهلي بأنه يهنئ جمهور فريقه في كل مكان بمصر والوطن العربي وقارة أفريقيا على تحقيق دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على حساب الترجي التونسي. 

وختم اللاعب حديثه بأن الفريق كله على قلب رجل واحد وكلنا كنا على قدر المسؤلية والجهاز الفني واللاعبين كلهم يستحقون الفرحة الكبيرة والتتويج باللقب القاري. 

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في إياب نهائي المسابقة القارية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة عندما لعبت ركلة ركنية قابلها رامي ربيعه بضربة رأس لتصطدم بروجير أهولو، مدافع الترجي، قبل أن تعانق الشباك.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية انتهت بالتعادل السلبي، ليتوج الأهلي باللقب فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 1 / صفر.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة في مرحلة المجموعات، ثم تخطي عقبة سيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي الديمقراطي في دوري الثمانية وقبل النهائي على الترتيب.

في المقابل، صعد الترجي للنهائي، بعدما حل في وصافة المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 11 نقطة، ثم تخطي عقبة اسيك أبيدجان الإيفواري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الدورين التاليين.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: