Close ad

الأهلي بعد الفوز على الترجي: اللاعبون كانوا رجالًا و«كولر» متميز

25-5-2024 | 23:41
الأهلي بعد الفوز على الترجي اللاعبون كانوا رجالًا و;كولر; متميزالأهلي
عبدالصمد ماهر

هنأ محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الجماهير المصرية على فوز المارد الأحمر بدوري أبطال أفريقيا، قائلا: بطولة باسم مصر أسعدت كل المصريين .

موضوعات مقترحة

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن المباراة كانت صعبة وكانوا واقفين طول الـ 90 دقيقة لأنهم كانوا تحت ضغط وكانوا على أعصابهم. 

وأكد أن اللاعبين كانوا رجالا كعادتهم وكولر كان متميز وعارف بيعمل أيه وهادئ ومتزن ويقرأ خصومه بشكل جيد وكان هناك إصرار من اللاعبين على الفوز، مختتما: الجمهور هو العنصر رقم واحد في فوز النادي الأهلي وهم العنصر الفارق دائما.

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في إياب نهائي المسابقة القارية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة عندما لعبت ركلة ركنية قابلها رامي ربيعه بضربة رأس لتصطدم بروجير أهولو، مدافع الترجي، قبل أن تعانق الشباك.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية انتهت بالتعادل السلبي، ليتوج الأهلي باللقب فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 1 / صفر.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة في مرحلة المجموعات، ثم تخطي عقبة سيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي الديمقراطي في دوري الثمانية وقبل النهائي على الترتيب.

في المقابل، صعد الترجي للنهائي، بعدما حل في وصافة المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 11 نقطة، ثم تخطي عقبة اسيك أبيدجان الإيفواري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الدورين التاليين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: