Close ad

والدة مصطفى شوبير بعد تتويج الأهلي بأبطال إفريقيا: الحمد لله ربنا مضيعش تعبنا ولا تعبه

25-5-2024 | 23:43
والدة مصطفى شوبير بعد تتويج الأهلي بأبطال إفريقيا الحمد لله ربنا مضيعش تعبنا ولا تعبهمصطفى شوبير
عبدالصمد ماهر

كشفت مها سلامة والدة مصطفى شوبير حارس فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن فرحتها وسعادتها بعد تتويج ابنها مع الفريق بدوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخ النادي، قائلة: الحمد لله ربنا مضيعش تعبنا ولا تعبه.

موضوعات مقترحة

وتابعت والدة مصطفى شوبير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، اللي عمله هيخليه أحسن حارس في أفريقيا إن شاء الله.

وعن المقارنة بين ابنها مصطفى حارس الأهلي ووالده المعتزل الكابتن أحمد شوبير، قالت: مفيش مقارنة بينهم طبعا ولو زعل والده يبقى يزعل بقا مفيش مشكلة نقدر عليه.

وقالت والدة مصطفى شوبير: كنا متوترين على آخرنا والحمد لله ربنا أكرمنا وأنا بزغرد من الصبح وكلمنا مصطفى فيديو كان فرحان ومبسوط، قائلة: الحمد لله الفوز النهاردة لابني من فضل ربنا ونعمه علينا وألف مبروك لمصر وجمهور النادي الأهلي وشكرا لكل الناس اللي كلمتني وهنأتني.

الأهلي يتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12

توج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الثانية عشرة في تاريخه بعد فوزه على الترجي التونسي 1 / صفر في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في إياب نهائي المسابقة القارية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة عندما لعبت ركلة ركنية قابلها رامي ربيعه بضربة رأس لتصطدم بروجير أهولو، مدافع الترجي، قبل أن تعانق الشباك.

وكانت مباراة الذهاب، التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "حمادي العقربي" بالعاصمة التونسية انتهت بالتعادل السلبي، ليتوج الأهلي باللقب فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 1 / صفر.

وتأهل الأهلي إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة في مرحلة المجموعات، ثم تخطي عقبة سيمبا التنزاني ومازيمبي الكونغولي الديمقراطي في دوري الثمانية وقبل النهائي على الترتيب.

في المقابل، صعد الترجي للنهائي، بعدما حل في وصافة المجموعة الثالثة بدور المجموعات برصيد 11 نقطة، ثم تخطي عقبة اسيك أبيدجان الإيفواري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في الدورين التاليين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة