Close ad

احتفالات لجماهير الأهلي بالإسكندرية لتتويج فريقه بطلاً لأفريقيا للمرة الثانية عشر

26-5-2024 | 00:32
احتفالات لجماهير الأهلي بالإسكندرية لتتويج فريقه بطلاً لأفريقيا للمرة الثانية عشر احتفالات لجماهير النادي الأهلي بالإسكندرية لتتويج فريقه بطلاً لأفريقيا للمرة الثانية عشر
الإسكندرية - جمال مجدي

احتفل جماهير النادي الأهلي بالإسكندرية، بتتويج فريقه بلقب بطل أفريقيا للمرة الثانية عشر، والثالث على التوالي بعد فوزه على نظيره نادي الترجي التونسي بهدف مقابل لاشيء في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

موضوعات مقترحة

مشاعر الفرح تعمّ شوارع الإسكندرية


وفور إطلاق صافرة نهاية المباراة، انفجرت مشاعر الفرح والابتهاج بين جماهير الأهلي في مختلف أحياء الإسكندرية، حيث خرج المشجعون إلى الشوارع مرددين الهتافات الاحتفالية ورافعين أعلام النادي الأحمر، بينما ازدحم طريق الكورنيش بالسيارات التي أطلقت الكلاكسات المعبرة عن الفرحة. 

احتفالات غامرة في الكافيتريات والمقاهي


وشهدت الكافيتريات والمقاهي في الإسكندرية ازدحامًا كبيرًا قبل وأثناء المباراة، حيث حرص مشجعو الأهلي على التجمع لمتابعة المباراة معًا في أجواء حماسية، ارتدى الجميع التيشرتات الحمراء، واصطحبوا الطبول وشجعوا فريقهم بكل حرارة حتى حسم النتيجة لصالحه ثم اشعلوا الألعاب النارية احتفالا بالبطولة.

إنجاز تاريخي للأهلي


ويُعدّ هذا الفوز إنجازًا تاريخيًا للنادي الأهلي، حيث أصبح أول فريق في تاريخ البطولة يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وبهذا الإنجاز، ارتفع رصيد الأهلي من ألقاب البطولة إلى 12 لقبًا، ليُعزّز مكانته كأكثر الفرق الأفريقية فوزًا باللقب.


احتفالات لجماهير النادي الأهلي بالإسكندرية لتتويج فريقه بطلاً لأفريقيا للمرة الثانية عشراحتفالات لجماهير النادي الأهلي بالإسكندرية لتتويج فريقه بطلاً لأفريقيا للمرة الثانية عشر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: