Close ad

تشوهات جسدية ومخدرات قبل العلاقة المُحرمة.. التحريات تكشف طقوس سفاح التجمع قبل جرائمه

25-5-2024 | 20:23
تشوهات جسدية ومخدرات قبل العلاقة المُحرمة التحريات تكشف طقوس سفاح التجمع قبل جرائمهسفاح التجمع
محمد محسب

توصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إلى فك اللغز الذي أثار حفيظة جموع رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

موضوعات مقترحة

ألقت الأجهزة الأمنية فجر السبت القبض على شاب يدعى كريم والمعروف إعلاميًا بـ «سفاح التجمع» بتهمة قتل 4 فتيات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

طقوس سفاح التجمع الخامس مع ضحاياه

فقد كشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم يدعى «كريم»، وكان يعمل مُعلمًا وبعد تركه التدريس عمل في التجارة لفترة داخل البلاد وخارجها، كما أشارت أنه طلق زوجته منذ 4 سنوات، وجميع اللاتي قتلهن «فتيات ليل» من محافظة القاهرة، واعتاد على إجبارهن على تناول مُخدري الآيس والشابو قبل العلاقة المُحرمة، بالإضافة إلى تعذيبهن داخل غرفة خصصها داخل شقته «عازلة للصوت».

عرض سفاح التجمع أعلى مصلحة الطب الشرعي

كما أمرت النيابة بفحص بانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص موقع الحادث، وتقرر عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وفحص هاتف المتهم لمعرفة وجود ضحايا جدد في الواقعة.

استدعاء الشهود في واقعة سفاح التجمع الخامس

وأمرت جهات التحقيق، بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بنطاق مسكن المتهم بالتجمع الخامس، واستدعاء عدد من شهود العيان بالمنطقة لسماع أقوالهم.

وتبين أن المتهم كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات ويعمل مدرسًا ثم ترك التدريس، وأقام في شقة بالتجمع الخامس يستقطب من خلالها عددًا من فتيات الليل لممارسة الرذيلة، وأنهى حياة 4 سيدات وألقي جثامينهن بمناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة