Close ad

التحقيقات مع سفاح التجمع تكشف عن مفاجآت جديدة

25-5-2024 | 15:52
التحقيقات مع سفاح التجمع تكشف عن مفاجآت جديدةصورة أرشيفية
محمد علي أحمد

كشفت تحقيقات النيابة في واقعة قتل 3 سيدات علي يد سفاح التجمع أن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية دفعته لقتل المجني عليهن.

موضوعات مقترحة

وأوضحت التحقيقات مع المتهم ويدعي كريم البالغ من العمر 36 عاما، والمعروف بسفاح التجمع أنه قتل 3 فتيات خنقا وتبين وجود آثار تعذيب علي جثامين المجني عليهن ما بين كدمات وجروح وخدوش.

اعترفات سفاح التجمع

وقال المتهم خلال التحقيقات إنه استدرج المجني عليهن إلي شقته واستخدم أدوات حادة للتعذيب قبل خنقهن وإنه علي علاقة عاطفية بإحدى الضحايا وعندما انفصلت عنه سعي للانتقام منها ومن فتاتين أخريين.

كانت قد أمرت النيابة بتشريح الجثامين؛ لبيان سبب الوفاة، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها حول الواقعة.

فحص بلاغات التغيب في واقعة سفاح التجمع

كما أمرت النيابة بفحص بلاغات التغيب للوصول لهوية الضحايا؛ لعدم وجود بطاقات تحقيق شخصية لديهن، وانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص موقع الحادث.

وتقرر عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعي؛ لبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه وفحص هاتف المتهم لمعرفة وجود ضحايا جدد في الواقعة.

استدعاء الشهود في واقعة سفاح التجمع

وفرغت جهات التحقيق بالقاهرة كاميرات المراقبة المحيطة بنطاق مسكن المتهم بالتجمع الخامس، واستدعاء عدد من شهود العيان بالمنطقة لسماع أقوالهم.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم من محافظة الإسكندرية وكان يقيم خارج البلاد قبل سنوات ويعمل مدرسًا ثم ترك التدريس، وأقام في شقة بالتجمع الخامس يستقطب من خلالها عددا من فتيات الليل لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحريات أن المتهم أنهي حياة 3 سيدات وألقي جثامينهن بمناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

كلمات البحث
اقرأ ايضا:
الأكثر قراءة