Close ad

إقبال كبير في أول أيام اختبارات قطاع الناشئين بالإسماعيلي

25-5-2024 | 15:42
إقبال كبير في أول أيام اختبارات قطاع الناشئين بالإسماعيلياختبارات قطاع الناشئين فى الاسماعيلى
الإسماعيلية - نهلة برى

انطلقت صباح اليوم السبت، اختبارات قطاع الناشئين بالإسماعيلي، والمقامة بالملعب الفرعي للنادى 

موضوعات مقترحة

وتقام الاختبارات على فترتين من 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا ومن 4 عصرًا حتى 7 مساء وتكون بداية من مواليد 2005 حتى 2017.

وحرص مسئولو النادي على توفير سبل الراحة لأولياء الأمور بتوفير مكان مخصص لهم داخل النادي بجانب الملعب الفرعي.

وتكونت لجنة تقييم واختيار اللاعبين من محمود جابر وخالد القماش وأشرف خضر وإسماعيل توتو وسيد الحداد ورضا صديق وأحمد قناوي ووحيد شعيب وأحمد عبده وإيهاب كمال، ويشرف على اللاعبين أثناء الاختبار محمد الوحش ونور مكي ومودي سعد الله.

وحرص مسئولو قطاع الناشئين بالنادي على وجود طبيب وعدد من أخصائي العلاج الطبيعي بالقطاع، وذلك تحسبًا لتعرض أي لاعب للإصابة أو الإجهاد بسبب حرارة الطقس.

 وأشاد محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة الإسماعيلي بالتنظيم الجيد في اليوم الأول، والإقبال الكثيف للمتقدمين من الناشئين للاختبار.

وأكد على توفير كل سبل الراحة للاعبين وأولياء الأمور وإعطاء الفرصة لكافة اللاعبين المقدمين للاختبار من أجل التقييم السليم.

وأضاف أن الإسماعيلي ناد كبير و عريق ويعلم مدى حرص الأولاد على التقدم لاختبارات الناشئين وأن اللعب للنادي يمثل حلما لهم ويأمل أن تفرز الاختبارات نواة للمستقبل.

ومن جانبه قال شوقي عوض عضو مجلس إدارة الإسماعيلي إن الاختبارات هذا العام شهدت تنظيما لم يحدث منذ فترة طويلة وأشاد بالإقبال الكبير للمتقدمين وحرصهم على التواجد منذ الصباح الباكر.

وأكد أن النادي حرص على تخفيض سعر استمارة التقدم من أجل التسهيل على أولياء الأمور ولتكون في متناول جميع الطبقات.

وأضاف أن مجلس إدارة النادي حرص على تكوين لجنة من أكفأ المدربين واللاعبين القدامي للنادي وذلك من أجل تقييم المتقدمين للاختبار.

وأكمل إن الإسماعيلي معروف على مدار تاريخه بصناعة اللاعبين في قطاع الناشئين مثل محمد حمص وحسني عبدربه وعبد الله السعيد، وهذا هو الهدف من قطاع الناشئين وهو صناعة اللاعبين وتطويرهم والاعتماد عليهم في الفريق الأول..


اختبارات قطاع الناشئين فى الإسماعيلى اختبارات قطاع الناشئين فى الإسماعيلى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة