Close ad

طلاب بجامعة الأهرام الكندية يطلقون تطبيق "سيارة" لتقديم المساعدات للسائقين على الطرق السريعة

25-5-2024 | 14:48
طلاب بجامعة الأهرام الكندية يطلقون تطبيق  سيارة  لتقديم المساعدات للسائقين على الطرق السريعةطلاب بجامعة الأهرام الكندية يطلقون تطبيق سيارة لتقديم المساعدات للسائقين على الطرق السريعة

أطلق مجموعة من طلاب من الفرقة الرابعة بجامعة الأهرام الكندية، قسم العلاقات العامة والإعلان، تطبيق إليكتروني "أبليكيشن" باسم "سيارة"، والذي يقدم العديد من الخدمات والمساعدات للسائقين على الطرق السريعة. 

موضوعات مقترحة

تم تصميم التطبيق تحت إشراف الدكتور شريف مودي، والمعيد محمود عصفور، وقام بإعداده فريق عمل من الطلاب يضم كلا من: ردينا حاتم، ومنة محمد، ورضوى رضوان، ورنا سامي، وشروق السيد، وأروى فهمي، وريهام صلاح.

الهدف من تطبيق سيارة

ويهدف تطبيق سيارة لتقديم المساعدة للمستخدمين عندما تتعطل سيارتهم على الطريق، حيث يتلقي إشارة استغاثة من المستخدم، فيتم إرسال المساعدة إلى موقع المستخدم، بهدف توصيل السيارة إلى أقرب مركز إصلاح أو تقديم حل للمشكلة، بغض النظر عن حجمها.

ويوجد أيضًا خاصية إبلاغ "الأبلكيشن" تلقائيًا عند وقوف السيارة، حتى دون الإبلاغ عن عطل، ويتم التواصل مع المستخدم في أسرع وقت، للتأكد من أنه بأمان سؤاله إذا كان يحتاج إلى مساعدة أو لا.

وتم تصميم هذا التطبيق ليستفيد منه النساء والرجال على حد سواء، ويتميز بوجود مهندسات فتيات فعند تقديم استغاثة يستطيع المستخدم اختيار مهندس أو مهندسة، وهو ما يعزز شعور فتيات بالأمان، والثقة في الأبليكشن.


طلاب بجامعة الأهرام الكندية يطلقون تطبيق سيارة لتقديم المساعدات للسائقين على الطرق السريعةطلاب بجامعة الأهرام الكندية يطلقون تطبيق سيارة لتقديم المساعدات للسائقين على الطرق السريعة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: