Close ad

غرفة عمليات تعليم المنوفية: هدوء داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية المختلفة |صور

25-5-2024 | 13:10
غرفة عمليات تعليم المنوفية هدوء داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية المختلفة |صورغرفة العمليات الرئيسية بتعليم المنوفية
المنوفية - إسراء قنديل

ترأس محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، اليوم السبت، غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، حيث تابع سير امتحانات اليوم الأول للشهادة  الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 / 2024، مؤكدا أن الغرفة على تواصل دائم بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.

موضوعات مقترحة

 امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بالمنوفية 

 يؤدي اليوم طلاب الدبلومات الفنية بجميع اللجان والنوعيات والبالغ عددهم 36675 طالب وطالبة امتحانهم في 125 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية العشر بمحافظة المنوفية.


خروج خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان وسط حماية أمنية

وأكد الفولي، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية على تواصل دائم ومستمر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تم الاطمئنان على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، مشيرا إلى عدم وجود مشكلات خلال سير الامتحانات.

وأضاف الفولي، أنه تم التنبيه على جميع الطلاب بالحضور قبل بداية الامتحان بوقت مناسب للتأكد من عدم حمل أية أجهزة إلكترونية أو محمول أو سماعات إلكترونية، كما تم التنبيه على جميع رؤساء اللجان بتوفير الأجواء المناسبة لأداء الطلاب، وعدم السماح بدخول المحمول للطلاب وجميع العاملين المنتدبين باللجان ماعدا رؤساء اللجان فقط والحفاظ على أمن وسرية اللجان خلال سير الامتحان.

وتابع، أنه تم التنسيق مع مديريات الصحة، والأمن، والتأمين الصحي، والتموين، ومرفق الإسعاف، والمراكز والأحياء، تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والذي أصدر توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بإزالة كافة الإشغالات من محيط اللجان، لتأمينها التأمين المناسب، والتنسيق التام مع تعليم المنوفية خلال فترة سير الامتحانات، حيث تمثل الامتحانات أمنا قوميا يجب التكاتف من أجله.


غرفة العمليات الرئيسية بتعليم المنوفيةغرفة العمليات الرئيسية بتعليم المنوفية

غرفة العمليات الرئيسية بتعليم المنوفيةغرفة العمليات الرئيسية بتعليم المنوفية

غرفة العمليات الرئيسية بتعليم المنوفيةغرفة العمليات الرئيسية بتعليم المنوفية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة