Close ad

هربت من حفل زفافها ولم تحضر جنازة والدتها.. ما لا تعرفه عن ناهد السباعي في عيد ميلادها

25-5-2024 | 12:02
هربت من حفل زفافها ولم تحضر جنازة والدتها ما لا تعرفه عن ناهد السباعي في عيد ميلادهاناهد السباعي
مها محمد

واحدة من أهم الفنانات في الدراما المصرية في الوقت الراهن، ورغم كونها من عائلة فنية، إلا أننا لا نراها سوى في أعمال بسيطة للغاية، حيث لا تسعى لفرض نفسها على الجمهور بالواسطة والمحسوبية، إنما تتأني جدا في اختيار أدوارها بنفسها بعناية شديدة، هي الفنانة ناهد السباعي، ويحل اليوم عيد ميلادها الـ 36.

موضوعات مقترحة

من هي ناهد السباعي؟

ناهد السباعي هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان.

كان الظهور الأول لها وهي طفلة عمرها 7 سنوات في السهرة التليفزيونية "نونة الشعنونة" عام 1994م، وقامت بدور نبوية الأخت الصغرى لنعيمة.

مشوارها الفني 

ظهرت في فيلم من نظرة عين عام 2003م في دور نهى صديقة العروس، وذلك تحت اسم نودي وكان عمرها خمسة عشر عاماً، وهو أول ظهور سينمائي لها.

نجحت بعد ذلك في أن تخطو خطوات ثابتة في الحياة الفنية، حيث أدت دورًا متميزًا في فيلم "إحكي يا شهرزاد" ومسلسل "الحارة".

تخرجت ناهد السباعي في معهد السينما، وقدمت أربعة أفلام قصيرة بالمعهد، وشاركت في فيلم "بصرة" من إخراج أحمد رشوان.

أزمات في حياة ناهد السباعي

شهدت حياة ناهد السباعي أزمات كبيرة، حين نشب خلاف بسيط بينها وبين طليقها؛ مما دفعها إلى الاعتذار عن حضور حفل زفافها قبل إتمامه بـ 24 ساعة فقط، وكان الغريب أن طليقها السابق أصر علي إقامة الفرح في موعده دون حضورها، حيث فسرت بعد ذلك أنه ربما يكون اعتقد أنها سوف تحضر بالفعل.

لم تمر فترة طويلة حتي أعلنت ناهد السباعي عن تجميد بويضاتها فى أحد الحوارت التليفزيونية، وكان ذلك بناء علي إصرار والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي.

تعرضت ناهد السباعي إلى صدمات عديدة في حياتها كان آخرها وفاة والدتها ناهد فريد شوقي أثناء وجودها في لبنان، ولم تتمكن من حضور الدفن.

ولم تكن تلك الصدمة الأولي في حياة ناهد السباعي، فقد تعرضت لصدمات عديدة ومنها وفاة شيقها فريد في حادث سيارة، ووفاة والدها المخرج مدحت السباعي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة