Close ad

وظائف جديدة في مدارس مبادرة "ابدأ"| الأوراق والشروط وطريقة التقديم

25-5-2024 | 11:59
وظائف جديدة في مدارس مبادرة  ابدأ | الأوراق والشروط وطريقة التقديم مدارس ابدأ الوطنية للعلوم التقنية والتكنولوجيا التطبيقية
أحمد حافظ
أعلنت مدارس "ابدأ" الوطنية للعلوم التقنية والتكنولوجيا التطبيقية، عن حاجتها لمعلمين وإداريين حيث يستمر التقديم حتى 10 يونيو المقبل.
موضوعات مقترحة

مبادرة "ابدأ"

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه انطلاقا من الدور الرائد الذي تقوم به المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" من العمل على تنمية قدرات رأس المال البشري ورفع كفاءة القوى العاملة بقطاع الصناعة، تم البدء في تطوير عدد من مؤسسات التعليم والتدريب الفني والمهني القائمة بمحافظات مصر المختلفة بالتعاون مع الوزارة بهدف خلق نموذج وطني ذي احترافية واعتماد دولي في تأهيل وتدريب الشباب المصري للعمل بالصناعة المصرية وأيضاً فتح الباب لهم للالتحاق بسوق العمل الدولي من خلال تعليمهم وتدريبهم طبقا للمعايير الدولية ولخدمة القطاع الصناعي في مصر.

المدارس الوطنية للعلوم التقنية

وأعلنت مبادرة أبدا بعض مميزات العمل بالمدارس الوطنية للعلوم التقنية: العمل في بيئة تعليمية تتمتع بالانضباط وتواكب التطور التكنولوجي العالمي ومتطلبات الأمن والسلامة وتطبق معايير الجودة العالمية والحصول على حوافز مادية مرتبطة بجودة الأداء وتوفير ملابس الوقاية الشخصية والزي الخاص بالتدريب العملي الجميع المدربين. وتوفير تدريبات دورية لتدريب ورفع كفاءة المعلمين والمدربين والإداريين لتواكب معايير الاعتماد الدولي  والتمثيل الرسمي للمدارس في المؤتمرات والمعارض.

وحددت شروط الالتحاق بفرق عمل المدارس الوطنية للعلوم التقنية:

ـ يتم فتح باب التقدم من 20 مايو 2024 حتى 10 يونيو 2024.
 
ـ  ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عاما بأكتوبر 2024.
 
ـ  يتاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.
 
ـ  يتاح التقدم لوظائف معلمى المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني.
 
ـ  يتاح التقديم للوظائف المتخصصة التقنية لمعلمي التعليم الفني فقط.
 
في حالة الإشارة إلى شهادات علمية أو شهادات خبرة، يجب التأكد من اعتماد هذه الأوراق من جهاتها الرسمية، ومن يخالف ذلك يُعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائياً بدون الرجوع على الوزارة بأي حق قانوني.
 
ملء استمارة التقديم، على الرابط التالي:

التقدم لشغل وظيفة

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة