Close ad

بعد ضبط سفاح التجمع الخامس.. مفاجآت مثيرة في الجريمة يكشفها مصدر أمني| القصة الكاملة

25-5-2024 | 09:24
بعد ضبط سفاح التجمع الخامس مفاجآت مثيرة في الجريمة يكشفها مصدر أمني| القصة الكاملة القبض - أرشيفية
محمد محسب

واقعة لا تزال يكتنفها الغموض شهدتها منطقة التجمع الخامس، وتحديدًا داخل أحد الكمبوندات الشهيرة، بعدما أقدم شاب «مصري مزدوج الجنسية» على قتل 3 فتيات داخل شقة، ثم ألقى جثثهن على طرق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهم، وجار العرض على جهات التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

موضوعات مقترحة

وقال مصدر أمني بالقاهرة رفض ذكر اسمه لـ «بوابة الأهرام»:"فرق البحث الجنائي ترجح إقدام المتهم على قتل آخرين غير ما تم اكتشافه، وجارِ تكثيف الجهود لتحديد عدد ضحاياه إلى جانب تحديد نوعية أداة القتل المستخدمة".

الطب الشرعي يفحص أسباب وفاة ضحايا سفاح التجمع

وأضاف: "ما يحدث الآن هو فحص بلاغات التغيب للوصول إلى هوية الضحايا؛ لأنهم ليس لديهم بطاقات تحقيق شخصية وهويتهم مجهولة، كما طلبت النيابة من الطب الشرعي فحص أسباب الوفاة وتوقيت حدوث كل واقعة بجانب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث".

وكانت أمرت النيابة بالقاهرة قد أمرت بانتداب خبراء المعمل الجنائي لفحص مسرح الحادث، كما طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثث الفتيات التي عُثر عليهن لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها وكيفية حدوثها.

تفريغ كاميرات المراقبة بموقع حادث سفاح التجمع

ورفعت الأدلة الجنائية والبصمات الموجودة بمسرح الجريمة، وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسكنه الذي شهد الجريمة.

سفاح التجمع الخامس يستهدف فتيات الليل

وكانت التحريات الأولية بينت أن وراء ارتكاب الواقعة شاب من محافظة الإسكندرية، وأنه كان يقيم خارج البلاد قبل سنوات وحاليًا يقيم في الشقة المذكورة، كما بينت أن المتهم يتردد عليه فتيات ليل بصفة مستمرة، فضلاً عن وجود وقائع أخرى مشابهة وجارِ اتخاذ الإجراءات.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة