Close ad

قانونية مستقبل وطن: اتصال الرئيس السيسي وبايدن يعكس حجم الجهود المصرية المبذولة لدعم القضية الفلسطينية

25-5-2024 | 06:40
قانونية مستقبل وطن اتصال الرئيس السيسي وبايدن يعكس حجم الجهود المصرية المبذولة لدعم القضية الفلسطينيةحزب مستقبل وطن
محمد الإشعابي

أكد المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أن الدولة المصرية تبذل جهودًا غير عادية لدعم القضية الفلسطينية، آخرها اتفاق الرئيس السيسي مع الرئيس الأمريكي بايدن خلال اتصال هاتفي على ضرورة تكثيف الجهود الدولية لإنجاح مسار التفاوض. 

موضوعات مقترحة

وأشار أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الاتصال الهاتفي بين الرئيسين يعكس حجم الجهود المصرية المبذولة لدعم القضية الفلسطينية ضرورة التوصل لحلول جارية لوقف إطلاق النار، ووصول المساعدات للاشقاء الفلسطينيين، خاصة فى ظل ما تسعى إليه دولة الاحتلال من جرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني الأعزل.

وأضاف المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أن الرئيس السيسي يبذل جهود غير عادية لحل القضية وعدم تصفيتها بداية من قدرة الدولة المصرية على حشد رأى عام عالمى رافض للتهجير القسرى، وكشف النقاب عما يجرى في الأراضى الفلسطينية المحتلة.

ولفت أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إلى أن قرار محكمة العدل الدولة بشأن وقف إطلاق النار وفتح المعبر من الجانب الفلسطينى ووصول المساعدات، كل هذه القرارات تعكس حجم الدور الذى تقوم بن الدولة المصرية من جهود غير عادية لدعم القضية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: