Close ad

كل ما تريد معرفته عن استخرج «توكيل رسمي عام في الرهن العقاري»

25-5-2024 | 07:39
كل ما تريد معرفته عن استخرج ;توكيل رسمي عام في الرهن العقاري; بوابة مصر الرقمية
مصطفى عيد زكي

تساعدك مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وتقدم لك خدمات عديدة وتنجزها لك في أسرع وقت، دون عناء أو تعب، ويقضي على ملل الانتظار.

موضوعات مقترحة

 
ومن بين الخدمات التي تقدمها مكاتب الشهر العقاري والتوثيق، خدمة «توكيل رسمي عام في الرهن العقاري».

 توكيل الرهن العقاري

وحددت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، الجهات والأشخاص الذين من حقهم طلب «توكيل رسمي عام في الرهن العقاري»، وهم الأشخاص الطبيعيون والأشخاص الاعتبارية.

المستندات والرسوم

وحددت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق المستندات المطلوبة لتقديم خدمة «توكيل رسمي عام في الرهن العقاري»، والمستند الأول المطلوب من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق، لتقديم خدمة «توكيل رسمي عام في الرهن العقاري»، أصل بطاقة الرقم القومي سارية للموكل.

 
وجاء المستند الثاني المطلوب من مصلحة الشهر العقاري والتوثيق لتقديم خدمة «توكيل رسمي عام في الرهن العقاري» هو اسم الوكيل ووظيفته وعنوانه وجنسيته.


وحددت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق سعر تقديم خدمة «توكيل رسمي عام في الرهن العقاري»، 30 جنيهًا.


ويبدأ العمل داخل مكاتب الشهر العقاري والتوثيق على مستوى محافظات مصر بداية من التاسعة صباحًا حتى الرابعة مساءً.


ويكون العمل داخل مكاتب الشهر العقاري والتوثيق كل أيام الأسبوع، فيما عدا الجمعة.

 فروع مسائية

أصدر المستشار عمر مروان وزير العدل عدة قرارات وزارية بإتاحة العمل في فروع توثيق خلال الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

المحافظات هي: القاهرة – الجيزة – بور سعيد – الشرقية – البحيرة -القليوبية – الإسكندرية – الدقهلية – الوادي الجديد – المنيا – بني سويف – أسوان – أسيوط – الفيوم – سوهاج – البحر الأحمر -الأقصر – السويس – الغربية – المنوفية – دمياط – كفرالشيخ.

 
وتعمل بنظام الحجز المسبق من خلال بوابة مصر الرقمية أو تطبيق ارغب في عمل توكيل، مع السماح بإجراء المعاملات دون التنفيذ بالحجز المسبق وإعطاء أولوية للحاجز بالنسبة للفروع التابعة لمصلحة الشهر العقارى والتوثيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: