Close ad

"مصر أكتوبر" مستنكرًا أكاذيب وادعاءات شبكة CNN: تزييف للحقائق وتغيير للأحداث لصالح الكيان الصهيوني

25-5-2024 | 01:53
 مصر أكتوبر  مستنكرًا أكاذيب وادعاءات شبكة CNN تزييف للحقائق وتغيير للأحداث لصالح الكيان الصهيونيالمهندس أحمد حلمى القيادي بحزب مصر أكتوبر
محمد الإشعابي

استنكر المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشئون التنظيم والإدارة، والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، بشدة أكاذيب وادعاءات شبكة CNN حول الوساطة المصرية بشأن الوضع في الدولة الفلسطينية؛ حيث إنه ليس بجديد على الإعلام الغربي تزييف الحقائق والذي طالما سعى لتشويه صورة مصر أمام العالم وتغيير الأحداث لصالح الكيان الصهيوني.

موضوعات مقترحة

وأكد "حلمي"، جهود مصر وموقفها ثابت تجاه القضية الفلسطينية فالدور المصري تضمن جهود دبلوماسية مستمرة ومفاوضات مكثفة لتحقيق وقف إطلاق النار وإعادة بناء الثقة بين الأطراف المتنازعة، ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك خاصة أنه أمام مسمع ومرأى من العالم أجمع، مشيرًا إلى أن التقارير الصادرة عن CNN تضمنت معلومات غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة.

وأضاف المهندس أحمد حلمى، أن تغطية الإعلام الغربي وعلى الأخص CNN كانت موجهة لخدمة قوى معينة، ومحاولة للتشويش علي دور مصر، وابتعدت عن المعايير الإعلامية وعن الحيادية، وخير دليل على ذلك نجد أن الرأي العام الغربي اتجه لقنوات عربية أخرى من أجل معرفة الحقيقة، الأمر الذى كشف أكذوبة الإعلام الغربي المحايد أمام العالم أجمع.

ولفت نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشئون التنظيم والإدارة، حول الأكاذيب الإسرائيلية بشأن الموقف المصري سببها جهود مصر في التفاوض والوصول لصفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار، والموقف المصري تجاه المعبر ورفض تهجير الفلسطينيين، وهو الهدف الرئيسي لإسرائيل.

ووجه المهندس أحمد حلمى، التحية للدولة المصرية على دورها التاريخي، تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي الجهود المبذولة في تلك القضية الفلسطينية منذ اللحظات الأولى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: