Close ad

العثور على جثة آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب .. جثة "جنا" دفنت محل "ملك"

24-5-2024 | 22:10
العثور على جثة آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب  جثة  جنا  دفنت محل  ملك  لحظة انتشال جثمان إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب بمنشأة القناطر
المنوفية - إسراء قنديل

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمساعدة عدد من شباب محافظتي المنوفية والجيزة،  اليوم الجمعة، من العثور على جثة مجهولة، تبين فيما بعد أنها للطفلة "ملك" إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب من قرية القناطرين بأشمون.

موضوعات مقترحة

جثة "جنا" دفنت محل "ملك" 

بالفحص تبين أنه تم دفن جثة الطفلة "جنا" إحدى ضحايا حادث معدية أبو غالب من قرية سنتريس فى مدافن أسرة الطفلة "ملك عادل صقر" فى القناطرين بعد حدوث خطأ وتسليم الجثة لأسرتها على أنها نجلتهم، واتضح أن المدفونة هى الطفلة "جنا أحمد عبد العليم" التى كان يتم البحث عنها لليوم الرابع على التوالي.

ووسط مشاعر من الحزن والصدمة، تم إبلاغ أهل الطفلتين بالخطأ غير المقصود، ما أسفر عن انهيارهم، وبعد تعرف الأسرتين على نجلتيهما من خلال الجثة التى تم العثور عليها وصور الجثث السابقة تأكد وقوع الخطأ.

واستمرت أعمال البحث اليوم الجمعة، لليوم الرابع على التوالى بطول 90 كم من موقع الحادث، بمشاركة عدد من اللانشات ومراكب الصيد وشباب محافظتى المنوفية والجيزة، وتستمر أعمال البحث حتى حدود محافظة البحيرة، لانتشال جثمان آخر ضحايا حادث معدية أبو غالب بعد انتشال 15 جثمانا.

وانتظرت أسرة الطفلة "جنا"  ظهرور جثمانها وسط حالة من الحزن الشديد لأربع أيام متتالية، حيث أكدت والدتها أن يوم الحادث كان أول أيام العمل لنجلتها حيث تدرس فى المرحلة الإعدادية وكانت فى انتظار ظهور النتيجة، مؤكدة أنها لن تعود لمنزلها قبل العثور على جثمان ابنتها لدفنها فى مثواها الأخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة