Close ad

جوارديولا يعرب عن تعاطفه مع تن هاج قبل مواجهتهما في كأس الاتحاد الإنجليزي

24-5-2024 | 20:31
جوارديولا يعرب عن تعاطفه مع تن هاج قبل مواجهتهما في كأس الاتحاد الإنجليزيجوارديولا
وكالات الأنباء

أكد جوسيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إن إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، يواجه سوء حظ مع الإصابات هذا الموسم، ولكنه حذر المدرب الهولندي من أنه يتم الحكم عليه بناء على النتائج التي يحققها مع الفريق.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن تن هاج يواجه ضغوطا كبيرة قبل خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق مانشستر سيتي، في ملعب ويمبلي، وذلك بعد موسم محبط لمانشستر يونايتد.

وأنهى فريق مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي في المركز الثامن، بينما حصد فريق مانشستر سيتي لقبه الرابع على التوالي.

وضربت الإصابات اللاعبين الأساسيين في صفوف مانشستر يونايتد وتحديدا في خط الدفاع طوال الموسم.

ويشعر جوارديولا بالتعاطف مع تن هاج ولكنه يعلم تماما التوقعات المنتظرة.

وقال مدرب مانشستر سيتي :" حسنا، في الأندية الكبرى مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، عندما لا تفوز تكون دائما في ورطة. هذا ليس سرا".

وأضاف :"فعلنا ما فعلناه، ولكنني سأكون في ورطة إذا لم أفز".

وأردف :"احترم كثيرا ما قدمه في مسيرته السابقة، وأيضا ما قدمه مع مانشستر يونايتد. اتفق معه تماما عندما استمع له، وهو يقول إنه لم يكن لديه فريق كامل، لم يكن كل اللاعبين جاهزين طوال الموسم. عانوا من الكثير من الإصابات".

وأكد :"يعانون من الكثير من المشاكل، وعندما يحدث هذا، يعاني المدرب كثيرا. أعتقد أن الفريق جيد للغاية ولكن المشكلة تحدث عند حدوث الإصابات حيث لا تتمكن من الاستعانة بالمصابين، وهذه خسارة كبيرة".

وبعد أن حقق الفريق رقما مميزا بالتتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الرابعة على التوالي، أصبح بإمكان الفريق صنع تاريخ جديد حال فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيصبح أول فريق يحقق الثنائية المحلية مرتين على التوالي.

وأكد جوارديولا أن تركيزه منصب أكثر على إنهاء الموسم بشكل جيد وليس على تحقيق أرقام قياسية.

وقال :"حقيقة التتويج بالثنائية المحلية مرتين متتاليتين، بالطبع، أمر مهم، ولكن حتى لو لم تكن الفرصة متاحة أمامنا لفعل مثل هذه الأشياء، يظل كأس الاتحاد الإنجليزي بطولة كبيرة".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة