Close ad

ملفات مهمة على طاولة «الأعلى للجامعات».. غدا

24-5-2024 | 17:39
ملفات مهمة على طاولة ;الأعلى للجامعات; غداالمجلس الأعلى للجامعات - أرشيفية
محمود سعد

يعقد المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماعه الدوري، غدا السبت، بجامعة كفرالشيخ بحضور رؤساء الجامعات الحكومية.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يناقش المجلس الأعلى للجامعات، عددا من الملفات المهمة بالمنظومة التعليمية، ويأتي على رأسها امتحانات الترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2023 - 2024، بالإضافة إلى الاستعداد لماراثون تنسيق الجامعات 2024 - 2025، واستعداد الجامعات لاستقبال طلاب الثانوية العامة، ومناقشة ما يستجد من موضوعات بشأن قواعد القبول بالجامعات.

كان الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد وجه رؤساء الجامعات في الجلسات الماضية بالاستعداد لفعاليات امتحانات الترم الثاني وتوفير كل ما يلزم لخدمة الطلاب.

أعلن الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، سيقوم بزيارة لجامعة كفرالشيخ غدا السبت، لانعقاد المجلس الأعلى للجامعات بجامعة كفرالشيخ، لافتا إلى أن الوزير سيقوم بوضع حجر الأساس لعدد من المشروعات بالجامعة .

أشار رئيس جامعة كفرالشيخ، إلى الوزير سيقوم صباح غد السبت قبل انعقاد جلسة المجلس الأعلى للجامعات بتفقد المدينة الطبية، ووضع حجر الأساس للمبني الجديد لكلية العلاج الطبيعي، والمبني الجديد لكلية الألسن،  وأيضا وضع حجر الأساس لجامعة كفرالشيخ التكنولوجية، وجامعة كفرالشيخ الأهلية، وذلك قبل انعقاد جلسة المجلس الأعلى للجامعات بجامعة كفرالشيخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: