Close ad

مدرب الترجي: لا نخاف من الأهلي.. وسنعود إلى تونس باللقب

24-5-2024 | 14:52
مدرب الترجي لا نخاف من الأهلي وسنعود إلى تونس باللقبميجيل كاردوزو
وكالات الأنباء

أكد ميجيل كاردوزو المدير الفني البرتغالي لنادي الترجي الرياضي التونسي، أن فريقه لم يلعب بشكل دفاعي ضد الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشدّد على قدرة فريقه على العودة من القاهرة باللقب الخامس.

موضوعات مقترحة

وقال كاردوزو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "نحن فخورون بوصولنا إلى المباراة النهائية وما قدمناه على مدار البطولة، اللعب في دوري الأبطال حلم للعديد من الفرق، حتى في الدوري المصري هناك صراع على التأهل إلى النسخة المقبلة".

وأضاف : "يجب أن نخوض المباراة دون خوف وأن نستخدم كل أسلحتنا في الملعب، أنا لا أؤمن بالسحر لكنني أؤمن بالساحر الذي يعمل جاهدًا لصقل مهاراته الكروية وهذه هي فلسفتي في التدريب".

وتابع كاردوزو: "أنا أرتكز على العمالقة والعمالقة هم لاعبي فريقي وأثق فيهم، نحن في نهائي دوري أبطال أفريقيا لأن كل اللاعبين لديهم تركيز مرتفع وحب كبير للنادي".

وبشأن لقاء الذهاب، قال المدرب البرتغالي: "لم نلعب مباراة دفاعية في لقاء الذهاب وبإمكانكم رؤية إحصائيات المباراة، لقد سيطر الترجي على اللقاء.. حينما تشاهد نهائي الدوري الأوروبي بين باير ليفركوزن وأتالانتا لم يكن هناك فريق يدافع وآخر يهاجم بل هناك توازن وهذا ما نريده، شاهدت مباراة الذهاب مرتين وأنا سعيد بما قدمه فريقي".

وأتم حديثة بالقول: "تأسيس الترجي عام 1919 كان في ظروف صعبة، واسمنا مستوحى من التحدي، وجئنا إلى هنا للعودة باللقب إلى تونس، جئت إلى القاهرة من قبل في 2010 لمواجهة الأهلي، لا أريد التحدث عن الخصم وأريد الحديث عن فريقي فقط، نحن على دراية بمكامن القوة في الأهلي ونحترمه كثيرًا، وأعتقد أن الأهلي يحترمنا أيضًا".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: