Close ad

منتخب ألمانيا يبدأ معسكره في بلانكنهاين بعد غد استعدادا ليورو 2024

24-5-2024 | 14:38
منتخب ألمانيا يبدأ معسكره في بلانكنهاين بعد غد استعدادا ليورو منتخب ألمانيا
الألمانية

يبدأ منتخب ألمانيا استعداداته لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، المقامة على ملاعبه هذا الصيف، بعد غد الأحد بمعسكر تدريبي في بلانكنهاين بولاية تورينجيا بوسط ألمانيا.

موضوعات مقترحة

وسوف تتضمن الإقامة التي تستمر خمسة أيام في بلانكنهاين حصة تدريبية عامة في ملعب فريق كارل زايس جينا الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة، وتم توزيع حوالي 15 ألف تذكرة مجاناً على الجماهير.

ومن المقرر أن يتم إجراء جميع الحصص التدريبية الأخرى في ملعب تدريب ليس بعيدًا عن فندق إقامة الفريق.

وسيبدأ معسكر المدرب يوليان ناجلسمان في البداية بدون ثنائي فريق بوروسيا دورتموند الألماني نيكلاس فولكروج ونيكو شلوتربيك بالإضافة إلى ثنائي ريال مدريد الإسباني توني كروس وأنطونيو روديجر.

ويلعب دورتموند ضد الريال في الأول من يونيو القادم، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن، ولن يشارك لاعبوهما المنضمين لمنتخب ألمانيا في المعسكر التدريبي في بلانكنهاين.

وفي الوقت نفسه، سيصل لاعبو باير ليفركوزن فلوريان فيرتز وجوناثان تاه وروبرت أندريتش في وقت لاحق لمعسكر الفريق، بعد خوض ناديهم نهائي كأس ألمانيا ضد كايزرسلاوتيرن غدا السبت وسيحتفلون بموسمهم الرائع، والذي شمل لقبهم الأول في الدوري الألماني، بعد غد.

كما سيغيب ثنائي برشلونة الإسباني مارك أندريه تير شتيجن وإيلكاي جوندوجان عن حصة التدريب العامة يوم الاثنين القادم، حيث سيلعب كلاهما المباراة الختامية للفريق الكتالوني بالدوري الإسباني هذا الموسم بعد غد.

وقال ناجلسمان في وقت سابق: "سيكون الأمر أسهل إذا شارك جميع اللاعبين منذ البداية. وهذا يجعل التدريب أكثر صعوبة، حيث يتعين علينا القيام بذلك بدون لاعبين مهمين. لكننا سندمجهم بشكل جيد وسريع".

ومن المقرر أن ينتقل المنتخب الألماني في 31 مايو الجاري لمقر بطولة أوروبا 2024 في هيرتسوجيناوراخ في بافاريا قبل خوض مباراة ودية ضد أوكرانيا في الثالث من الشهر المقبل.

وقبل مباراتها الافتتاحية في البطولة على أرضها ضد اسكتلندا في 14 يونيو القادم، ستلعب ألمانيا أيضا مباراة ودية ضد اليونان في السابع من الشهر ذاته.

واختار ناجلسمان 27 لاعباً في قائمة فريقه المؤقتة، وعلى أن يقدم القائمة النهائية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بحلول السابع من الشهر القادم، بحد أقصى 26 لاعبا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: