Close ad

التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يواصل قوافل «ستر وعافية» بقافلة ضخمة استهدفت 120 ألف مستفيد بـ«حلوان»

24-5-2024 | 12:54
التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يواصل قوافل ;ستر وعافية; بقافلة ضخمة استهدفت  ألف مستفيد بـ;حلوان;التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
أميرة هشام

أطلق التحالف الوطني  للعمل الأهلى التنموي، اليوم الجمعة الموافق الرابع والعشرون من مايو 2004 قافلة «ستر وعافية رقم 30» والتي استهدفت اكثر من 120 ألف مستفيد بقرية كفر العلو بحلوان، وبمشاركة كيانات ومؤسسات التحالف الوطني.

موضوعات مقترحة

القافلة شملت حزمة متنوعة من الخدمات للمواطنين مثل الخدمات الطبية والتي تضم العديد من التخصصات (باطنة – نساء – أسنان – رمد – أطفال – أنف وأذن للكشف والعلاج والمتابعة وقياس النظارات الطبية وقياس الضغط و والسكر وتحضير قوائم العمليات للحالات التي تستدعي ذلك، كما شملت القوافل تركيب أجهزة تعويضية وحملات توعوية بكارت الخدمات المتكاملة لذوي الهمم.
وتضمنت القافلة أيضًا حملة طرق الأبواب لتوزيع مواد غذائية ولحوم ووجبات ساخنة، كما أقيم كرنفال للأطفال ومسرح للعرائس ومعرض ملابس ومكتبة متنقلة وغيرها من الأنشطة.

أهتمت القافلة أيضًا بشق التمكين الاقتصادي بقبول طلبات المساعدة في إقامة المشروعات وسداد ديون الغارمات.

أما عن شق التطوع، اهتمت القافلة بنشر ثقافة التطوع من خلال برامج غير نمطية لتدريب ودمج المتطوعين في الأنشطة التي يتم تنفيذها بمشاركة من كيانات ومؤسسات التحالف و250 متطوع للتنظيم من مختلف كيانات ومؤسسات التحالف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة