Close ad

عقود عمل للأطباء المصريين بالخارج.. وزيرة الهجرة تجيب على الاستفسارات وتوجه التحذيرات

24-5-2024 | 12:41
عقود عمل للأطباء المصريين بالخارج وزيرة الهجرة تجيب على الاستفسارات وتوجه التحذيراتوزيرة الهجرة خلال مشاركتها بالملتقى الأول لاتحاد شباب المصريين بالخارج
هايدي أيمن

ورد للسفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،  استفسار من الشباب عن فرص وعقود العمل التي تقدم للأطباء المصريين للعمل بالخارج.

موضوعات مقترحة

وقالت وزيرة الهجرة إن الطبيب المصري طبيب مميز ومن الطبيعي أن يجد طلبًا كبيرًا عليه من مختلف المؤسسات والهيئات الطبية في أي من الدول.

عقود العمل

وأكدت السفيرة سها جندي ضرورة فحص وتدقيق عقود العمل التي ترد من الخارج؛ للتأكد من صحتها وكذلك ضمها لكافة الحقوق الخاصة بالراغب في الهجرة لتلافي أية عملات تلاعب قد تحدث في المستقبل.

جاء ذلك خلال مشاركة السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج في الملتقى الأول لاتحاد شباب المصريين بالخارج، تحت عنوان "مكافحة الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل"، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس الاتحاد والملتقى، والمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، ونواب البرلمان والشيوخ وكذلك كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال بالمحافظة، حيث نظم الملتقى اتحاد شباب المصريين بالخارج وتحت رعاية وزارتي "الهجرة والشباب والرياضة"، وذلك في الفترة من 23 إلى 26 من مايو الجاري في بيت شباب الإسماعيلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: