Close ad

"لا تسلكوا طريق الهجرة غير الشرعية".. رسالة مهمة من وزيرة الهجرة للشباب|صور

24-5-2024 | 12:01
 لا تسلكوا طريق الهجرة غير الشرعية  رسالة مهمة من وزيرة الهجرة للشباب|صورالسفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
هايدي أيمن

وجهت السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،  رسالة مهمة للشباب لتوعيتهم بعدم اللجوء للهجرة غير الشرعية. 

موضوعات مقترحة

الهجرة غير الشرعية

ونصحت وزيرة الهجرة الشباب المصري، قائلة لا تسلكوا طريق الهجرة غير الشرعية، وابحثوا عن الفرص التي توفرها الدولة المصرية من فرص عمل وتدريب مهمة تقدمها لكل الشباب.

احتياجات الأسواق العالمية

ولفتت الوزيرة إلى أهمية مواكبة احتياجات الأسواق العالمية من مجالات البرمجة ولغة الآلة وعلوم الذكاء الاصطناعي، والتي أصبحت متاحة للتدرب عليها بشكل شبه مجاني.

اتحاد شباب المصريين بالخارج

جاء ذلك خلال مشاركة السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج في الملتقى الأول لاتحاد شباب المصريين بالخارج، تحت عنوان "مكافحة الهجرة غير الشرعية وتأهيل الشباب المصري لسوق العمل"، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ورئيس الاتحاد والملتقى، والمهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، ونواب البرلمان والشيوخ وكذلك كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال بالمحافظة، حيث نظم الملتقى اتحاد شباب المصريين بالخارج وتحت رعاية وزارتي "الهجرة والشباب والرياضة"، وذلك في الفترة من 23 إلى 26 من مايو الجاري في بيت شباب الإسماعيلية.


رسالة وزيرة الهجرة للشبابرسالة وزيرة الهجرة للشباب

رسالة وزيرة الهجرة للشبابرسالة وزيرة الهجرة للشباب

رسالة وزيرة الهجرة للشبابرسالة وزيرة الهجرة للشباب
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: