Close ad

فيورنتينا يستعد لنهائي دوري المؤتمر بفوز مثير على كالياري بالدوري الإيطالي

23-5-2024 | 23:57
فيورنتينا يستعد لنهائي دوري المؤتمر بفوز مثير على كالياري بالدوري الإيطاليفيورنتينا
الألمانية

تلقى فيورنتينا دفعة معنوية لا بأس بها، قبل مباراته المرتقبة مع أولمبياكوس اليوناني في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

موضوعات مقترحة

وحقق فيورنتينا فوزا مثيرا 3 / 2 على مضيفه  كالياري، اليوم الخميس، في افتتاح المرحلة الـ38 (الأخيرة) ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبادر فيورنتينا بالتسجيل عن طريق جياكومو بونافنتورا في الدقيقة 39، لكن أليساندرو ديولا تعادل لكالياري في الدقيقة 64.

وتواصلت الإثارة في المباراة، بعدما أحرز الزامبي كينجستون موتاندوا الهدف الثاني لكالياري في الدقيقة 85، لكن أصحاب الأرض لم ينعموا بالتقدم كثيرا، بعدما سجل الأرجنتيني نيكولاس جونزاليس الهدف الثاني لفيورنتينا في الدقيقة 89.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 2 / 2، منح آرثر ميلو النقاط الثلاث لفيورنتينا بتسجيله الهدف الثالث للفريق البنفسجي في الدقيقة 13 من الوقت الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

وتوقف رصيد كالياري عند 36 نقطة في المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بينما رفع فيورنتينا رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثامن، مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد مضيفه أتالانتا ستقام في الثاني من حزيران/يونيو القادم ضمن منافسات المرحلة الـ29 للمسابقة.

وتعتبر مواجهة كالياري بمثابة البروفة الأخيرة لفيورنتينا قبل مباراته المرتقبة ضد أولمبياكوس يوم الأربعاء القادم بالعاصمة اليونانية أثينا في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يسعى الفريق الإيطالي للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: