Close ad

أحمد السيد يقدم نصائح لنجاح مشروع تربية النعام

23-5-2024 | 19:43
أحمد السيد يقدم نصائح لنجاح مشروع تربية النعامأحمد السيد

قال صانع محتوي أحمد السيد إن طائر عملاق ذو جدى اقتصادية مربحة جدا، فلا تدفن رأسك في الرمل، ودع ذهنك يعرف عنه الكثير، هذا الطائر العملاق الذى يسمى "النعام"، يمتلك جناحات ولا يطير، فلا يوجد شيء فيه إلا ويباع ويحقق ربحا، فتربيته سهلة والاستفادة من عائده المربح يجعلك تفكر أكثر من مرة في عمل مشروع تجارة النعام، وفى لقاء مثمر مع اصغر مستثمر في النعام ستعرف الكثير والكثيرعنه.

موضوعات مقترحة
وقدم في تصريحات تلفزيونية ، نصائح لتربية النعام من المشاريع الجيدة، وذات مكاسب كبيرة، ولكنها تحتاج إلي دراسة والأخذ برأي الكثير من المختصين والخبراء في مجال تربية النعام، وذلك للتأكد من إمكانية إنشاء المشروع.
وأكد أنه يجب اختيار مكان جيد في البداية النعام فالأسرة الواحدة منه والتي تتكون من ذكر واثنتين، يكون من الجيد إعطائها مساحة 30*30 مترا لتستطيع التحرك بحرية، وأن تكون جيدة تتناسب مع تربية النعام والذي يعتبر طائر صحراوي.


أحمد السيد شاب يبلغ من العمر 25 عاما له تجربة مربحة وناجحى في تربية النعام، فقد بدأ مشروع تربية النعام وهو في سن صغيرة وبدأها بكتكوت كبر وأصبح نعامة كبيرة فباعها ليجد نفسه يملك مبلغا كبيرا من المال الذى بدأ بتدويره على الفور.


بدأت شهرته وانطلاقته على السوشيال ميديا بسبب عشقه للطيور وتحديدا النعام ، فقد بدأ البلوجر مشواره المهني كعامل بمزرعة نعام ومع مرور السنوات أصبح صاحب أكبر مزرعة نعام ولكن عشقه للطيور لم يتوقف عند هذا الحد ،بل أصبح من منشيء المحتوى الذين تحقق فيديوهاتهم ملايين المشاهدات سواء على الفيسبوك أو اليوتيوب .


وقد تمكن خلال 6 أشهر فقط من تحقيق شاهدات وصلت إلى 130 مليون على اليوتيوب و40 مليون مشاهدة على الفيسبوك أما مشاهدات التيك توك فوصلت إلى 80 مليون مشاهدة .
وأوضح أحمد السيد أنه يطمح أن يكون واحدا من أفضل  صناع المحتوى بالشرق الاوسط بل والعالم كله .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: