Close ad

الإسماعيلى يدعم جلال

23-5-2024 | 18:49
الإسماعيلى يدعم جلالالإسماعيلي يدعم "جلال"

صلاحيات كاملة لإيهاب .. والإدارة تخطط لجيل جديد

موضوعات مقترحة

قصة "فوتا" وهمية .. وثلاثة لاعبين فى انتظار الرحيل

الإسماعيلية - خالد لطفي:

جدد مسؤلو الإسماعيلي الثقة في إيهاب جلال، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة حتى نهاية الموسم المقبل ومنحه الصلاحيات الكاملة لترتيب البيت من الداخل لاقتناعهم بقدراته فى بناء جيل قوى يعيد هيبة ومكانة قلعة الدراويش.    

وكان مجلس ادارة الاسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن، شدد على دعم ومساندة "إيهاب جلال" والتصدي للحملات التي تحاك ضده عند اخفاق الفريق في المباريات داخل أو خارج ملعبه وأخرها أمام بيراميدز  تتهمه بالعشوائية عند انتقاء تشكيل اللقاءات الرسمية والتغيرات التي يجريها أثناء سير أحداثها.

ويدرك المسئولون بالإسماعيلي أن إيهاب جلال، يمثل لهم الملاذ الآمن بدليل نجاحه في تصعيد الناشئين المتميزين للتدريب مع الكبار وتبيث أقدامهم حتى لفت أنظار المنتخبات الوطنية لهم وسعت لضمهم أمثال نادر فرج وعمر الساعي وبشار أشرف وغيرهم فضلا عن قوة شخصيته مع اللاعبين  وسيطرته على أي تجاوزات تصدر عنهم مثلما حدث من قبل محمد هاشم وكريم عرفات وأحمد محسن الذين رفضوا خفض عقودهم  واستبعدهم من حساباته الى جانب مواقف أخرى أقربها كبح جماح الكبار عند تأخر استلام حقوقهم المالية المتأخرة.

وأبدى مجلس الإسماعيلي دهشته للتسريبات التي تم تداولها مؤخرًا وتتعلق بزيارة الهولندي مارك فوتا للنادي وعقد جلسة انفرادية معه .. ووقتها قيل أن هناك اتفاق سري يخص تكليفة بقيادة سفية الدراويش خلفا لإيهاب جلال إلا أن الرجل أدلى بتصريحات إعلامية أن هناك عرض قدم إليه  أن يعمل خبيرا لقطاع الناشئين لكنه اعتذر عن قبول المهمة وبذلك صحح المفاهيم المغلوطة لدى بعض المتابعين لأحوال النادي وقطع الطريق على تكهناتهم.

وفي سياق مختلف أصبح في حكم المؤكد أن يرحل ثلاثي الإسماعيلي الحارس محمد فوزي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف عن النادي نهاية الموسم الحالي بسبب العروض الجادة المقدمة لهم مثلما حدث مع زميلهم محمد هاشم الذي وقع الشتاء للمصري البورسعيدي لمدة ثلاث مواسم نظير 5 ملايين جنيه للسنة الواحدة وذلك بسبب تجاهل المسؤولين بالنادي تمديد عقودهم للأزمة المالية المستحكمة التي يعيشها النادى.

اقرأ أيضًا: