Close ad

«الصحفيين بالإسكندرية» تنظم يومًا طبيًا لأعضائها وتوقع بروتوكول تعاون مع مستشفى خاص | صور

23-5-2024 | 16:44
;الصحفيين بالإسكندرية; تنظم يومًا طبيًا لأعضائها وتوقع بروتوكول تعاون مع مستشفى خاص | صور توقيع الكشف الطبي على الصحفيين
الإسكندرية - جمال مجدي

نظمت نقابة الصحفيين بالإسكندرية، اليوم الخميس، يوما طبيا لأعضائها للاستفادة من خدمات المبادرات الرئاسية وخدمات الكشف المجاني، بالتعاون مع مديرية الصحة بالإسكندرية، فضلا عن إجراء الكشف المجاني للأسنان ومحاضرات التثقيف الصحي بالتعاون مع أحد مستشفيات القطاع الخاص. 

موضوعات مقترحة

 تقديم خدمات المبادرات الرئاسية 

قالت الدكتورة هند مجدي نائب مدير عام منطقة الجمرك الطبية، إن القافلة تقدم لأعضاء النقابة خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة التي تشمل مبادرة دعم صحة المرأة، والاكتشاف المبكر للأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، والاكتشاف المبكر للأورام السرطانية. 

 الكشف المجاني وخدمات التثقيف الصحي 

وأكد رامي ياسين وكيل النقابة بالإسكندرية أن اليوم الطبي تضمن الكشف المجاني لعيادتي القلب والأوعية الدموية، والأسنان للصحفيين وأسرهم وإجراء محاضرات التثقيف الصحي وذلك بالتعاون مع أحد مستشفيات القطاع الخاص. 

 بروتوكول تعاون لتقديم الخدمات الطبية 

ووقع رزق الطرابيشي نقيب الصحفيين بالإسكندرية بروتوكول تعاون مع الدكتورة منى عناني مدير أحد مستشفيات القطاع الخاص لتقديم كافة خدماتها للصحفيين بأسعار مخفضة، من عيادات الباطنة والقلب والأوعية الدموية، والأسنان، والتجميل، وغيرها من التخصصات الطبية. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة