Close ad

مطالبات برلمانية لتطوير وتأهيل مراكز شباب البحر الأحمر.. ووزارة الشباب والرياضة تستجيب |صور

23-5-2024 | 16:20
مطالبات برلمانية لتطوير وتأهيل مراكز شباب البحر الأحمر ووزارة الشباب والرياضة تستجيب |صور زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مراكز شباب البحر الأحمر
محمد الإشعابي

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتطوير ورفع كفاءة الملعب الخماسي بمركز شباب سفاجا وعدد من مراكز محافظة البحر الأحمر، في استجابة حكومية لطلبات الإحاطة المقدمة من النائبة إيلاريا سمير حارص، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بشأن رفع كفاءة الملاعب بمحافظة البحر الأحمر.

موضوعات مقترحة

وأشارت"حارص" إلى أنها تقدمت بطلب إلى وزير الشباب والرياضة، بشأن إحلال وتجديد العديد من الملاعب، والانتهاء من الإنشاءات المتبقية، وعلى إثر هذا، تم تشكيل لجنة من الشباب والرياضة بمجلس النواب، لعمل زياره ميدانية لمحافظه البحر الأحمر للمرور على المراكز والنوادي ومعاينتها على أرض الواقع، وذلك رفقة النائبة إيلاريا.

وخلال اليوم الثاني من الزيارة، قامت اللجنة برئاسة الدكتور محمود حسين، بمعاينة مركز شباب سفاجا، وعدد من النوادي الأخرى، وأقرت حاجة الملعب بالفعل لتطوير الأرضية.

ووجهت عضو مجلس النواب، خالص الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، على سرعة استجابته، وحرصه على تطوير الملاعب حفاظًا على سلامة الشباب، كما توجهت أيضًا بالشكر إلى الدكتور محمود حسين وجميع أعضاء الوفد المشارك في الزيارة من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

وأكدت عضو مجلس النواب، أنها ستحرص على متابعة تطوير باقي النوادي، لاسيما أن هذه النوادي هي المتنفس للشباب من أجل إخراج طاقاتهم بشكل إيجابي.


تطوير وتأهيل مراكز شباب البحر الأحمرتطوير وتأهيل مراكز شباب البحر الأحمر

 زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مراكز شباب البحر الأحمر زيارة لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مراكز شباب البحر الأحمر

تطوير وتأهيل مراكز شباب البحر الأحمرتطوير وتأهيل مراكز شباب البحر الأحمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: