Close ad

خالد بدوي: إسرائيل تروج لأكاذيب ضد مصر بسبب نجاحها في حشد المجتمع الدولي تجاه القضية الفلسطينية

23-5-2024 | 16:09
خالد بدوي إسرائيل تروج لأكاذيب ضد مصر بسبب نجاحها في حشد المجتمع الدولي تجاه القضية الفلسطينيةالنائب خالد بدوي عضو مجلس النواب
محمد الإشعابي

أكد النائب خالد بدوي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الأكاذيب التي يروجها الاحتلال الإسرائيلي المستمرة، بشأن موقف مصر من القضية الفلسطينية، وعرقلتها لدخول المساعدات، هي محاولة فاشلة وبائسة ولن تنجح.

موضوعات مقترحة

وأضاف بدوي، أن هناك بعض وسائل الإعلام الغربية التي تساند إسرائيل تسعى إلى ترويج هذه الإكاذيب، موضحا أن هذه الخطة الإعلامية الممنهجة من إسرائيل هي محاولة للضغط على مصر بسبب موقفها الداعم للقضية الفلسطينية من بداية الأحداث، وبسبب أيضا رفضها لعملية تهجير الفلسطينيين من قطاع غزة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية لن ترضخ لهذه الضغوط، وستبذل كافة الجهود حتي تتوقف هذه الحرب، وينال الشعب الفلسطيني حقوقه وإقامة دولته، مشيرا إلى أن نجاح مصر فى حشد المجتمع العالمي تجاه القضية الفلسطينية، أغضب إسرائيل كثيرا.

ولفت إلى أنه سيظل الجهد السياسي والدبلوماسي الضخم الذي بذلته الدولة المصرية، سواء على المستوى الثنائي أو متعدد الأطراف داخل الأمم المتحدة، كل ذلك أسهم في حراك كبير في تغير المواقف الدولية وتزايد قناعة كتلة دولية متزايدة لأهمية الاعتراف بالقضية الفلسطينية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: