Close ad

"جنايات الفيوم" تؤجل محاكمة 4 متهمين بقتل شاب بسبب الألعاب النارية

23-5-2024 | 15:22
 جنايات الفيوم  تؤجل محاكمة  متهمين بقتل شاب بسبب الألعاب النارية ضبط مرتكبي القاء العاب نارية - ارشيفية
الفيوم - ميشيل عبد الله

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة 4 شباب متهمين بقتل شاب، بطعنة نافذة، خلال مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية بمدينة الفيوم، بسبب لعب الأطفال بالألعاب النارية، إلى جلسة منتصف يوليو القادم، لعدم وصول تقرير الطب الشرعي الخاص بالواقعة.

موضوعات مقترحة

هيئة المحكمة

صدر القرار، بجلسة اليوم الخميس، برئاسة المستشار إيهاب جمال عبد الحكيم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبد السلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني وشعبان عجمي.

بداية الواقعة

وبدأت تفاصيل الواقعة، في السابع عشر من شهر مارس الماضي، عندما تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى الفيوم العام، يفيد بمصرع شاب في بداية العشرينيات من عمره أثناء احتجازه بمستشفى الفيوم العام.

مشاجرة بين عائلتين

وتبينّ أنّ الشاب، أُصيب بطعنة نافذة جراء مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الصيفية، بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، بعد أن نشبت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء.

ملابسات الواقعة

وانتقلت قوة أمنية إلى مستشفى الفيوم، وتبين مصرع شاب، يدعى (مصطفى ع- 23 عاما)، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة، ونُقل إلى المستشفى في حالة حرجة، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إنقاذ حياته، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من المتهمين (إسلام ش ر) "محبوس"، و(أحمد ح ع)  "محبوس"، و(محمد ع ر) ، هارب، و(أحمد ش )، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وأحيل المتهمين إلى محكمة جنايات الفيوم، لمحاكمتهم في الواقعة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: