Close ad

مدرب يوكوهاما: الفريق في مهمة صعبة للفوز بدوري أبطال آسيا

23-5-2024 | 13:33
مدرب يوكوهاما الفريق في مهمة صعبة للفوز بدوري أبطال آسياالعين الإماراتي ويوكوهاما
الألمانية

أكد هاري كيويل، مدرب نادي يوكوهاما مارينوس الياباني أن فريقه "سيعاني" من أجل الفوز بدوري أبطال آسيا رغم فوزه 2 /1 على ضيفه العين الإماراتي في ذهاب نهائي البطولة، قبل لقاء الإياب الذي يجمع بينهما بعد غد السبت في الإمارات.

موضوعات مقترحة

 وحذر كيويل، مهاجم ليدز وليفربول السابق، من صعوبة مهمة يوكوهاما، موضحاً "كل شيء سيكون ضدنا"، باعتباره الفريق الضيف، لكنّه في الوقت نفسه أعرب عن ثقته في قدرة لاعبية على رفع الكأس القارية للمرة الأولى.

وقال المدرب الأسترالي "لم أشعر أبداً بالخوف من أي تحد، وسأتأكد من أن فريقي لا يخاف هذا التحدي".

وأضاف: "سيكون الأمر صعباً، ولكن للفوز بلقب دوري أبطال آسيا يجب أن يكون الأمر صعباً، لا شيء يُمنح مجاناً، عليك أن تدفع مقابل ذلك، عليك أن تعمل من أجل ذلك".

ونقل الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الآسيوي عن كيويل الذي خلف مواطنه كيفين موسكات كمدرب ليوكوهاما في أواخر ديسمبر الماضي، قوله: "علينا أن نعاني إذا أردنا الفوز بهذا اللقب".

ويدخل هيرنان كريسبو، مدرب العين، وكيويل في مواجهة كمدربين في نهائي دوري أبطال آسيا بعد ما يقرب من 20 عاماً من مواجهتهما كلاعبين في البطولة الأوروبية، حيث كان كريسبو ضمن فريق ميلان الإيطالي الذي خسر أمام فريق ليفربول بقيادة كيويل في نهائي دوري أبطال أوروبا في إسطنبول عام 2005.

وسجل النجم الأرجنتيني كريسبو هدفين ليمنح ميلان التقدم 3 /صفر في الشوط الأول قبل أن يعود ليفربول ليتعادل 3 /3 ثم يفوز بفارق ركلات الترجيح.

ومنذ مباراة الذهاب، خسر العين مباراة واحدة وفاز في أخرى بالدوري الإماراتي ، في حين خسر يوكوهاما مرة وتعادل في مباراة أخرى.

واعترف كيويل بأن مباراة الإياب في النهائي الآسيوي، ألقت بظلالها على مستوى فريقه في الدوري المحلي، حيث يقبع في النصف السفلي من جدول الترتيب بأربعة انتصارات من 13 مباراة.

واختتم حديثه بالقول: "تكذب على نفسك إذا لم تفكر في هذه المباراة، لأنها كبيرة،  لقد كنت في هذا الموقف أيضاً كلاعب، بقدر ما تحاول التخلص منه، فهو موجود في تفكيرك، لذلك عليك أن تكون قوياً ذهنياً وعليك أن تكون مستعداً". 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة