Close ad

محافظ بني سويف يتابع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية

23-5-2024 | 13:16
محافظ بني سويف يتابع ختام امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الإعدادية - أرشيفية
بني سويف - مصطفى فؤاد

تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، ختام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية 2024/2023، والتي اختتمت اليوم بمادة العلوم، حيث زاد عدد الطلاب المتقدمين للامتحان عن 58 ألف طالب وطالبة أمام 315 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال تواصل هاني عنتر وكيل الوزارة مع المحافظ د. محمد هاني غنيم، حيث أشار وكيل التعليم إلى متابعته لختام أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية، والتي تم عقدها في الفترة من 18 إلى 23  مايو الجاري ، مؤكداً أن الطلاب انتظموا في مقار اللجان وأدوا الامتحان في مادة العلوم  بشكل جيد ومنضبط دون حدوث أي مشكلات. 

وتوجه وكيل الوزارة بالشكر لكافة الأجهزة والجهات التنفيذية والأمنية وشركات المرافق،على تعاونهم  الجاد والمتميز في توفير كافة سبل الدعم والتيسيرات المطلوبة ، والتي وجه بها  "المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم "، أثناء أيام الامتحانات التي  جرى عقدها على مدار  أسبوع.   

وأضاف وكيل الوزارة  أن أعمال تقدير الدرجات ، سوف تبدأ اعتباراً من السبت  25 مايو الجاري في جميع المواد في القطاعين " أ  ، ب"، حيث يشمل القطاع " أ"إدارات ( ناصر ، سمسطا ، ببا ، اهناسيا ) ومقره مدرسة الشهيد نور الدين عبد العزيز الثانوية العسكرية،   بإجمالي 28660 ألف طالب وطالبة والقطاع  " ب"، ويضم إدارات ( الواسطى ،  بني سويف ،الفشن ) ومقره مدرسة جمال عبد الناصر الابتدائية بإجمالي طلاب 29773 ألف طالب وطالبة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: