Close ad

ماتيوس يدعو بايرن ميونخ إلى سرعة إتمام التعاقد مع المدرب كومباني

23-5-2024 | 12:55
ماتيوس يدعو بايرن ميونخ إلى سرعة إتمام التعاقد مع المدرب كومبانيفينست كومباني مدرب برنلي الانجليزي
الألمانية

 دعا الأسطورة لوثار ماتيوس فريقه السابق بايرن ميونخ إلى التوصل لاتفاق سريع مع فينسنت كومباني لتولي منصب المدير الفني للفريق خلفا لتوماس توخيل.

موضوعات مقترحة

وذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس أن بايرن وكومباني توصلا لاتفاق شفهي، لكن دون توقيع عقود رسمية.

ويرتبط كومباني /38 عاما/ بعقد مع بيرنلي الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتردد أن آلان باس، رئيس بيرنلي، التقى مسؤولي بايرن لبحث قيمة التعويض الخاص بالانتقال المحتمل لكومباني لتدريب النادي البافاري.

وحث ماتيوس من خلال منصبه كمحلل وخبير لدى محطة "ار تي ال" نادي بايرن ميونخ على عدم تضييع الوقت وحسم التعاقد مع كومباني.

وقال القائد السابق لمنتخب ألمانيا وبايرن ميونخ: "إذا كنتم على قناعة به كمدرب، ينبغي عليكم التوقيع معه وإحضاره".

وأضاف: "بخلاف ذلك، لن يكون هناك مدرب في بايرن العام المقبل وعليكم تقديم مدربكم في أسرع وقت ممكن بهدف المضي قدما في عملية التخطيط".

 وتولى كومباني، مدافع هامبورج ومانشستر سيتي سابقا، تدريب بيرنلي منذ 2022 بعد عامين من تدريب أندرلخت البلجيكي.

وصعد كومباني بفريقه بيرنلي للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الأول له، لكنه لم ينجح في الإبقاء عليه بدوري الأضواء بعد إنهاء الموسم المنقضي في المركز الثاني من القاع.

وتردد اسم كومباني كمرشح لتدريب بايرن منذ بداية الأسبوع بعد فشل الفريق في التعاقد مع عدد من المدربين الذين كانوا مرشحين للمنصب.

وفضل الإسباني تشابي ألونسو اللاعب السابق لبايرن، البقاء في منصب المدير الفني لباير ليفركوزن بعد قيادته للفوز بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه كما قرر رالف رانجنيك الاستمرار في تدريب منتخب النمسا كما رفض يوليان ناجلسمان العودة لتدريب النادي البافاري مفضلا البقاء في تدريب منتخب ألمانيا.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: