Close ad

أميرة هاني تكشف عن تعرضها للتطاول من قبل سائق بشركة توصيل خاصة

23-5-2024 | 13:08
أميرة هاني تكشف عن تعرضها للتطاول من قبل سائق بشركة توصيل خاصة أميرة هاني
مها محمد

كشفت الفنانة أميرة هاني، عن تعرضها للتطاول بألفاظ مسيئة من قبل سائق بإحدى شركات التوصيل الخاصة، قائلة إنها ليست من الشخصيات التي تثير الجدل في حياتها ولكن ما حدث معها جعلها تخرج للعلن وتكتب ذلك.

موضوعات مقترحة

أميرة هاني ضحية شركة نقل خاصة

وتابعت أميرة هاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2": "عندنا في البيت ست بتساعدنا وكل أسبوع بطلب لها سواق من شركة خاصة علشان يوصلها لمنطقة معينة تقدر تركب منه.. وامبارح تفاجأت أن في شركة بتكنسل الرحلات وبعدين لقيت السواق عمل غرامة عليا وقولت تمام مفيش مشكلة.. طلبت بعدها رحلة تانية لقيت الشركة بتفرض عليا السواق كتبتله العنوان لقيته مردش لأن المشوار مش بياخد 10 دقائق وببعتله برضه مش بيرد بعدها قولتله ألغي الرحلة".

وأشارت أميرة، إلى أن السائق قام بتهزيئها وتطاول عليها بألفاظ قاسية وتوبيخها ولكنها ألغت الرحلة على الفور لأنها لم تسئ إليه في شيء.

وأضافت أميرة، أنها قامت بحذف التطبيق من هاتفها الشخصي على الفور بسبب ما فعله السائق معها فضلاً عن أسلوبه الغير أخلاقي، وذلك على حسب وصفها.

أميرة هاني تكشف عن تعرضها للتطاول من قبل سائق بشركة توصيل خاصة

وأوضحت أميرة هاني، أنها تقدمت بشكوى لشركة أوبر بعد حدوث الواقعة يوم الثلاثاء، وقام أحد الموظفين بالمتابعة معها أمس الأربعاء، وطلب منها اخباره بما حدث من السائق، قائلة: "كلمني واحد من الشركة وقالي قوليلنا ايه اللي حصل بالظبط، فبعتله اسكرين شوت لأني مش محتاجة أحكي اللي حصل مردوش بقى".

وطالبت أميرة هاني في نهاية المداخلة التليفونية، من شركة أوبر أن تجري اختبار مخدرات للسائقين المنضمين لها، واختبار أخلاقهم أيضًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: