Close ad

صراع بين بايرن ميونخ وأستون فيلا على نجم برشلونة الإسباني

23-5-2024 | 12:08
صراع بين بايرن ميونخ وأستون فيلا على نجم برشلونة الإسباني رونالد أراوخو لاعب برشلونة
وكالات الأنباء

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن عرض جديد تلقاه رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني رغم ارتباطه بعقد مع الفريق الكتالوني حتى عام 2026، وارتبط أراوخو بالرحيل عن الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي من أجل تمويل الصفقات الجديدة.

موضوعات مقترحة

ويرغب بايرن ميونخ الألماني وأستون فيلا في الفوز بخدمات الأوروجواياني الذي يملك عقدًا ساريًا مع برشلونة حتى يونيو 2026.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن دخول نادى إنجليزي جديد على خط المنافسة لضم أراوخو في الميركاتو الصيفي المقبل، وأن نادي تشيلسي، على وجه التحديد، دخل في سباق التعاقد مع المدافع الأوروجوياني 25 عامًا، حيث قدم النادي عرضًا مغريًا لأراوخو، بغض النظر عن هوية المدرب الجديد.

وأضافت الصحيفة أن تشيلسي يسعى لاستقطاب بديل مناسب لتياغو سيلفا، الذي أعلن رحيله في أواخر أبريل بعد أربع سنوات في النادي.

وتابعت الموندو : "يرى تشيلسي أن أراوخو جاهز لقيادة خط الدفاع، ويدرك أيضًا أنه ليس وحيدًا في سعيه للتعاقد مع الدولي الأوروجوياني، الذي سيشارك في كوبا أمريكا في الولايات المتحدة بدءًا من الـ20 من يونيو".

وواصلت الصحيفة: "يعتبر البارسا أراوخو لاعبًا غير قابل للبيع، لكن قد يتغير هذا الموقف اعتمادًا على المبلغ الذي قد يُعرض على النادي وموقف أراوخو نفسه".

ويجب علي برشلونة تحقيق دخل كبير قبل الـ30 من يونيو لإغلاق الرصيد المالي للموسم دون إضافة خسائر جديدة تزيد من تعقيد اللعب المالي النظيف.

ورغم رحيل ماوريسيو بوتشيتينو عن تدريب تشيلسي وهو من كان يطلب أراوخو إلا ان النادي الإنجليزي لن يتراجع عن اهتمامه وأرسل بالفعل عرضًا إلى اللاعب لأنه يراه ضروريًا للموسم المقبل الذي لن يتحمل أي فشل آخر.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: