Close ad

دنيا سمير غانم تتصدر الترند بسبب فيلمها الجديد "روكي الغلابة"

23-5-2024 | 11:32
دنيا سمير غانم تتصدر الترند بسبب فيلمها الجديد  روكي الغلابة دنيا سمير غانم بـ فيلم روكي الغلابة
مها محمد

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعد تداول صورة لها من كواليس فيلمها الجديد "روكي الغلابة".

موضوعات مقترحة

 وتقدم دنيا خلال أحداث الفيلم شخصية مختلفة وجديدة عليها، إذ تجسد شخصية بودى جارد للفنان محمد ممدوح تايسون الذى يقدم شخصية رجل أعمال كبير ويمران بمواقف كوميدية خلال أحداث الفيلم.

 وقام زوجها الإعلامي رامي رضوان بتهنئها على فيلمها الجديد، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشر صورتها من كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليها قائلاً:" مبروك حبيبتي، وياريت نفصل تماماً ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت، هتكسروا الدنيا يا حلوين بإذن الله".

أبطال فيلم "روكي الغلابة"

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح، الفنان محمد ثروت وعدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي؛ حيث يواصل فريق العمل التصوير بكثافة حتى ينتهى من تصويره خلال الشهر المقبل، ليصبح جاهزاً للعرض في الفترة المقبلة في السينمات.

فيلم تسليم أهالى

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما فيلم تسليم أهالى مع النجم هشام ماجد وعرض في 2022، وشارك في بطولة العمل كل من دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، عبد الله مشرف وآخرون، إخراج خالد الحلفاوى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: