Close ad

3 كليات تفوز بجوائز مهرجان الفنون المسرحية بجامعة الإسكندرية

23-5-2024 | 10:20
 كليات تفوز بجوائز مهرجان الفنون المسرحية بجامعة الإسكندرية جامعة الإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أعلنت جامعة الإسكندرية، عن أسماء الطلاب الفائزين بجوائز مهرجان الفنون المسرحية في دورته الثالثة عشرة لطلاب الجامعة لعام 2023، والذي أقيمت فعالياته في الفترة من 17 إلى 20 مايو بقصر ثقافة الأنفوشي.

موضوعات مقترحة

ووفقا لبيان صادر عن الجامعة اليوم الخميس، شارك في المهرجان كليات: الهندسة، وطب الأسنان، والصيدلة، والحقوق، والتربية، والتمريض، والآداب، والدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، والحاسبات وعلوم البيانات، والسياحة والفنادق، والطب البيطري، والفنون الجميلة، والزراعة.

أسماء الكليات الفائزة

وكرمت الجامعة عناصر التميز في مجال التمثيل المسرحي البالغ عددهم 30 مركزاً، وتم إعلان نتيجة الجوائز الفردية وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وهي كليات الهندسة وطب الأسنان والزراعة.

تعزيز الأنشطة الطلابية بالجمعة

من جانبه، أكد الدكتور علي عبد المحسن القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب حرص الجامعة على تعزيز دور الأنشطة الطلابية المتنوعة داخل كلياتها المختلفة وتشجيع الطلاب على ممارستها.

وأشار عبد المحسن، إلى أن جامعة الإسكندرية حصلت خلال العام 2023 على المركز الأول بين الجامعات المصرية من حيث عدد الأنشطة الطلابية، ما يعكس دور الجامعة في الاهتمام بمواهب ومهارات طلابها وإتاحة ممارسة الأنشطة الطلابية بشتى أنواعها ما أدى إلى إثراء التجربة التعليمية الشاملة لطلابها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: