Close ad

تعرّف على أماكن الكثافات المرورية لتجنب الزحام

23-5-2024 | 09:19
تعرّف على أماكن الكثافات المرورية لتجنب الزحامكثافات مرورية متوسطة - أرشيفية
عبد الرحمن علي عطية

شهد عدد من محاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية متوسطة، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو تحسبًا لوقوع أي حوادث أعلى المحاور.

موضوعات مقترحة
 
وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة أعلى منطقة المنيب للقادم إلى المعادى ومن المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوى تجاه المريوطية ومن أعلى منطقة السلام تجاه العاشر.
 
وظهرت كثافات مرورية متوسطة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر بسبب زيادة الأحمال.

الحالة المرورية على كوبري أكتوبر وكورنيش النيل

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش اتجاه المعادي أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.
 
وتباطأت حركة السيارات بمحور صفط اللبن للقادم من الطريق الدائرى وصولا إلى شارع السودان، وقبل نزلة جامعة القاهرة، وكذلك الأمر بكبارى الجامعة والجيزة المعدنى.
 
وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى منطقة المهندسين، وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو للقادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى مدينة ٦ أكتوبر.
 
كما شهد كوبري عباس كثافات مرورية للقادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعكس للمتجه إلى الجيزة وتحديدا بمنطقة المنيل قبل تقاطع شارع عبد العزيز آل سعود.
 
وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، ويتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: