Close ad

الخلود والعروبة يصعدان للدوري السعودي للمحترفين

22-5-2024 | 23:10
الخلود والعروبة يصعدان للدوري السعودي للمحترفينفريق الخلود
الألمانية

 اختتمت منافسات الجولة 33 من دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم، والتي استمرت على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء بلعب مباريات، انتهت بسبعة انتصارات وتعادلين.

موضوعات مقترحة

وشهدت الجولة 33 حسم صعود فريقي الخلود والعروبة إلى الدوري السعودي للمحترفين باحتلالهم المركزين الثاني والثالث خلف القادسية بطل دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وفي اليوم الأول الذي شهد خوض 8 مواجهات، فاز الجندل على مستضيفه البكيرية بنتيجة 3 / 2  سجل للجندل كريستيان مارتنيز (هدفان) و سينين سيباي، فيما أحرز هدفي البكيرية لوفانور هنريكي ومحمد الظفيري.

وتغلب القيصومة على الترجي 3 / 1، حيث سجل زكريا فاتي و سادات كريم وعبدالمجيد المطيري أهداف القيصومة، بينما أحرز عبد الله الغامدي الهدف الوحيد للترجي.

كما فاز الفيصلي على مستضيفه النجمة في عنيزة بهدفين أحرزهما جوي ميكلز وأحمد الشمراني، وتعادل جدة مع ضيفه العين 1/1، وسجل لأصحاب الأرض رضا بن سايح، فيما سجل هدف العين فيصل الجهني .

وحقق الخلود انتصارا على مستضيفه الصفا بنتيجة 5 / 1، حيث سجل للضيوف رياض البراهيم (هدفان) و روبرتو دياز ومحمد صوعان و أرثر ريزيندي، فيما سجل هدف الصفا محمد السهلاوي.

وتعادل الباطن مع ضيفه العربي بنتيجة 1/1، سجل للباطن عكاشة حمزاوى فيما سجل هدف العربي دييجو ميراندا، بينما فاز العدالة على ضيفه أحد بهدفين سجلهما عبدالكريم يودا.

وفي نهاية مواجهات اليوم الأول، فاز العروبة على ضيفه الجبلين بهدف وحيد سجله بين نكولولو .

وفي اليوم الثاني لحساب الجولة ذاتها انتصر القادسية على ضيفه هجر بهدفين نظيفين سجلهما مباي دياني وتركي العمار.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: