Close ad

لاعبو تشيلسي يعبرون عن امتنانهم لمدربهم بوتشيتينو

23-5-2024 | 03:25
لاعبو تشيلسي يعبرون عن امتنانهم لمدربهم بوتشيتينوبوتشيتينو
الألمانية

توجه لاعبو فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم لوسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن امتنانهم للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب الفريق اللندني، عقب رحيله عن ملعب (ستامفورد بريدج).

موضوعات مقترحة

وتحدث ريس جيمس، قائد الفريق، عن "علاقة رائعة" مع بوتشيتينو، بينما تقدم كول بالمير، هداف الفريق، بالشكر لمدرب الفريق الأزرق، الذي انتهت مسيرته مع الفريق، حيث قال عنه إنه " جعل أحلامي تتحقق".

كان لدى بوتشيتينو عام متبقي على عقده مع تشيلسي، لكن تم الإعلان عن رحيله بالتراضي مساء أمس الثلاثاء بعد 11 شهرًا من تعيينه في المنصب.

ونشر جيمس، الذي عانى من موسم حافل بالإصابات، على حسابه بتطبيق (إنستجرام): "شكرًا لك على كل شيء أيها المدير الفني. لقد كانت لدينا علاقة رائعة منذ اللحظة التي التقينا فيها".

وأضاف جيمس في رسالته لبوتشيتينو، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "لم ألعب مطلقا بالقدر الذي كنت أتمناه تحت قيادتك، وأنا آسف لذلك ولكن هذا شيء لم أستطع التحكم فيه. لقد وثقت بي ومنحتني مسئولية كبيرة عندما شكك بي كثيرون".

من جانبه، فقد أحرز بالمير 22 هدفا بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنتهي، وقدم 11 تمريرة حاسمة بعد انضمامه لتشيلسي من مانشستر سيتي مقابل 40 مليون جنيه إسترليني في بداية أيلول/سبتمبر الماضي، حيث أنهى الفريق موسمه في المركز السادس.

وقال بالمير /22 عاما/ الأسبوع الماضي بعد فوز تشيلسي 2 / 1 على برايتون إن اللاعبين "يحبون" بوتشيتينو"، كما وجه رسالة للمدرب على حسابه في إنستجرام، كتب فيها "شكرا لك على كل ما فعلته من أجلي لقد حققت أحلامي. أتمنى لك كل خير".

وكشفت تقارير إخبارية أن بوتشيتينو يتمتع بشعبية كبيرة في غرفة ملابس تشيلسي، وهو اعتقاد تدعمه مجموعة كبيرة من الرسائل.

وشارك نيكولاس جاكسون، وموسيس كايسيدو، وروبرت سانشيز، الذين انتقلوا، مثل بالمير، إلى نادي غرب العاصمة البريطانية لندن الصيف الماضي، في الدعم، بالإضافة إلى نوني مادويكي، ومارك كوكوريلا، وميخايلو مودريك، وتريفوه تشالوبا، وكذلك ألفي جيلكريست، خريج أكاديمية النادي.

وكتب المهاجم السنغالي جاكسون: "حظا سعيدا أيها المدرب، أتمنى أن نبقى معا أكثر ولكن الله يباركك أنت وعائلتك. شكرا لدعمك ونصائحك التي جعلتني لاعبا وشخصا أفضل، أتمنى لك كل التوفيق".

ونشر لاعب خط الوسط كايسيدو: "سيدي! لقد كان من دواعي سروري العمل معك. أتمنى لك كل التوفيق في المستقبل يا له من شخص ومدرب رائع ".

وكتب حارس المرمى سانشيز: "شكرا لك على كل هذا العام وعلى كل نصيحة قدمتها لي. أتمنى أن نلتقي مستقبلا"، بينما قال المهاجم مادويكي "لقد علمتني دروسا لا تقدر بثمن داخل وخارج الملعب. سوف أظل مدينا بالاحترام لك. أتمنى لك الأفضل في مشوار حياتك القادم".

أما كوكوريلا فكتب "شكرا على كل شيء يا سيدي. حظا سعيدا في المستقبل"، فيما أعرب مودريك وشالوباه عن مشاعر مماثلة.

من جانبه، قال المدافع جيلكريست، الذي شارك في 11 مباراة في الدوري الممتاز خلال موسمه المتميز "ممتن إلى الأبد لماوريسيو وفريقه لمنحي أول ظهور لي، وثقتهم بي هذا الموسم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: