Close ad

"مثله الأعلى أحمد زكي وأشاد به عمر الشريف".. "نمبر وان" يحتفل بعيد ميلاده الـ 36

23-5-2024 | 11:31
 مثله الأعلى أحمد زكي وأشاد به عمر الشريف   نمبر وان  يحتفل بعيد ميلاده الـ محمد رمضان
مها محمد

بدأ مشواره الفني بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم "احكي يا شهر زاد" وأصبح مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجما جماهيريا، وحققت أفلامه إيرادات عالية، وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء، هو الفنان محمد رمضان ويحل اليوم عيد ميلاده الـ 36.

موضوعات مقترحة

جائزة أحسن موهوب

بدأ رمضان التمثيل فى مسرح المدرسة وحصل على جائزة أحسن موهوب على مستوى الجمهورية ثلاث مرات متتالية، قدم "رمضان" دورًا مميزاً فى فيلم احكى يا شهر زاد جعل الجميع يطلق عليه أحمد زكى الجديد، وكان هذا الفيلم بدايته الحقيقية، وبدأ بعدها فى أدوار البطولة المطلقة سوء كانت أفلاما أو مسلسلات، وتألق رمضان فى مسلسلات رمضان بداية "ابن حلال"، الذى حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2014.

الراحل عمر الشريف

في بداية مشواره، أشاد به النجم العالمي الراحل عمر الشريف، وذلك بعد مسلسل "حنان وحنين" ويعتبر محمد رمضان النجم الراحل أحمد زكي مثله الأعلى، وبعد وفاته لعب دوره فى مسلسل السندريلا.

فيلم الألماني

كان فيلم الألماني هو أول بطولة سينمائية للنجم محمد رمضان وتوالت بعدها الأعمال السينمائية والدرامية، وقدم أيضا عددًا من الكليبات الغنائية على يوتيوب.

فيلم "أسد أسود" 

يشار إلى أن محمد رمضان غاب عن موسم رمضان 2024، ويحضر حاليا لفيلم "أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني ومن تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب.


مسلسل "جعفر العمدة" 

كان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" وعض في رمضان 2023، من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: