Close ad

موراي وإيفانز يحصلان على بطاقة دعوة نادرة للمشاركة ببطولة فرنسا للتنس

22-5-2024 | 21:22
موراي وإيفانز يحصلان على بطاقة دعوة نادرة للمشاركة ببطولة فرنسا للتنسآندي موراي
الألمانية

 أصبح الثنائي البريطاني آندي موراي ودان إيفانز أول ثنائي غير فرنسي يحصل على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في منافسات زوجي الرجال ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) منذ أكثر من عقدين.

موضوعات مقترحة

كان قد بدا أن موراي سيغيب عن البطولة، التي تعد ثاني مسابقات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم، بعد إصابته في كاحل القدم في آذار/مارس الماضي، لكنه عاد للمنافسات وشارك في بطولتي بوردو وجنيف في وقت سابق من الشهر الحالي.

أشار موراي، الفائز ببطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) مرتين، بالفعل إلى نيته الاعتزال في نهاية عام 2024، ويثير هذا العرض للعب بمنافسات الزوجي في فرنسا احتمال أن يتمكن اللاعب المخضرم /37 عاما/ من المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس في وقت لاحق من العام الحالي.

كان موراي قد صرح لصحيفة (تايمز) البريطانية في مارس الماضي "لن أذهب للألعاب الأولمبية إلا إذا كان بامكاني الفوز بميدالية".

ومع تراجع موراي الآن للمركز الـ75 عالميا في تصنيف فردي الرجال بعد موسم صعب، يبدو أنه سيحول تركيزه نحو المشاركة في منافسات الزوجي بدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في ملاعب رولان جاروس الرملية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: