Close ad

الطلائع يفرض التعادل على الجونة في عقر داره

22-5-2024 | 18:15
الطلائع يفرض التعادل على الجونة في عقر دارهالطلائع يفرض التعادل على الجونة في عقر داره

كتب-هشام شاهين:

موضوعات مقترحة

فرض الفريق الأول لكرة القدم، بنادي طلائع الجيش، التعادل السلبي، على فريق الجونة، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس، على استاد خالد بشارة بالجونة، في إطار مباريات الجولة "24" من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، ليرفع فريق الجونة رصيده بقيادة مديره الفني علاء عبد العال إلى "30" نقطة في المركز "الحادي عشر"، فيما ارتفع رصيد الطلائع بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني إلى "30" نقطة في المركز "العاشر".

وتوج أحمد عبد الرحمن بجائزة أفضل لاعب في مباراة الجونة وطلائع الجيش التي جمعت الفريقين، في بطولة الدوري.

دفع علاء عبد العال المدير الفني للجونة، بتشكيل مكون من، صبحي سليمان، في حراسة المرمى، وأمامه كل من، أحمد عبد الرسول، أحمد حسام، كمال أبو الفتوح، أحمد شوشة، محمد الدغيمي، رضا صلاح، أيمن موكا، إيمانويل لاكي، جبريل شيكودي، أرنو راندريانانتيناينا.

وفي المقابل، اعتمد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، على تشكيل مكون من، محمد شعبان في حراسة المرمى،

جاءت المباراة هادئة للغاية في أحداثها إذ لم يكن هناك سوى تسديدتين على المرمى لكلا الفريقين، فقط، وغابت الخطورة عن المباراة وانحسر اللعب بشكل كبير، في وسط الملعب.

أول تهديد للمرمى، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح الجونة عن طريق أرنو راندريانانانتيناينا لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي المقابل، تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش عن طريق يسري وحيد تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

يعود الجونة للظهور من جديد، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح الجونة عن طريق شيكودي لكنها ارتطمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني، تصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء لصالح طلائع الجيش عن طريق أحمد الشيخ مرت بجوار المرمى.

ويرد الطلائع، بتصويبة قوية من يسار منطقة الجزاء  عن طريق إيمانويل مرت بجوار المرمى.

واخيرا هجوم مرتد لصالح طلائع الجيش ومن ثم تصل الكرة إلى أحمد الشيخ الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار المرمى، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضًا: