Close ad

شريف فاروق: 30 مليون عميل وثقوا في البريد.. وحساب التوفير حصيلته 300 مليار جنيه

22-5-2024 | 16:27
شريف فاروق  مليون عميل وثقوا في البريد وحساب التوفير حصيلته  مليار جنيه شريف فاروق خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
محمد علي السيد

قال الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد: هناك خطط استثمارية كبيرة للبريد بجانب دوره الأساسي لخدمة المصريين ، مشيداً بالدعم الكبير الذي تلقاه هيئة البريد من البرلمان بما يؤكد التلاحم ويرسخ دور البرلمان الرقابي والتشريعي.

موضوعات مقترحة

قاعدة عملاء كبيرة جدا تؤكد أننا علي الطريق الصحيح 


وأضاف شريف فاروق خلال اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب ، اليوم الأربعاء، لمناقشة مشروعي قانونين بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024/2025 للهيئة القومية للبريد ، أن البريد المصري يمتلك قاعدة عملاء كبيرة جدا تصل إلي 30 مليون عميل وأن حساب التوفير وصلت قيمته 300 مليار جنيه ، ما يؤكد أننا علي الطريق الصحيح .

وأعلن رئيس البريد المصري عن تقديم خدمات فيزا بدون كارت قريباً جداً وأن الهيئة أصدرت 16 مليون كارت فيزا ليس في مصر فقط ولكن في الشرق الأوسط ونحن شركاء أساسيون لشركة فيزا.

وأوضح أن الهيئة أضافت أكثر من 500 مكتب بريد في القرى والنجوع، مؤكدا أنه ليس وسيلة اتصال وتواصل فقط بل خدمة.

دور في مشروع حياة كريمة 

 

وأضاف رئيس هيئة البريد: كان لنا دور في المشروع القومي لحياة كريمة، وهو يعتبر الأكبر والأهم في السنة الأخيرة، وتم إدخال 860 مكتب بريد بقرى حياة كريمة.

البريد وجهة الجميع

 

وأشار إلى أن البريد المصري أصبح وجهة الجميع، سواء المواطن والجهات الحكومية وجميع مقدمي الخدمة، منوها بأن قطاع البريد استطاع أن يقف مساندا للاقتصاد القومي، مشيرًا إلى أن حساب التوفير رغم تأثره بارتفاع الأسعار إلى أن عدد العملاء وصل إلى 30 مليون عميل بقيمة 300 مليار جنيه.

وأردف: "شاركنا في قطاعات مختلفة على رأسها قطاع الاتصالات، وقطاع التمويل متناهي الصفر والاستهلاكي أو نقل الاموال وغيرها من الاستثمارات المتنوعة التي تليق بالبريد المصري".

وقال إنه رغم أن البريد المصري هيئة اقتصادية فإنه لم ينس الجانب الخدمي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة