Close ad

تضامن الدقهلية والهيئة الإنجيلية ينظمان حملة للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة بميت غمر

22-5-2024 | 16:14
تضامن الدقهلية والهيئة الإنجيلية ينظمان حملة للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة بميت غمر حملة للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة الدقهلية، في بيان اليوم الأربعاء، إطلاق حملة للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة، بالتنسيق بين الهيئة الإنجيلية القبطية للخدمات الاجتماعية إحدى كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وجمعية كنوز الخير.

موضوعات مقترحة

حملة تستهدف الأسر الأولى بالرعاية في ميت غمر 

وأوضح بيان مديرية التضامن بالدقهلية، أن الحملة تستهدف 500 فرد من الأسر الأولى بالرعاية، وذلك في إطار تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني باعتبارها إحدى الدعائم الرئيسية لتحقيق التنمية المستدامة، وتنفيذا لتوجيهات الدولة المصرية بنشر ثقافة العمل التطوعي بين الشباب.

حملة وتحاليل طبية في ميت غمر 

وأفاد البيان أنه تم الكشف وإجراء التحاليل الطبية لـ187 مواطنا، وتستمر الحملة لمدة 3 أيام للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والتعامل مع الحالات المكتشفة من خلال تحويلها للمستشفيات بالتنسيق مع وزارة الصحة وجامعة المنصورة.

أشرف علي القافلة محمد شراب مدير إدارة ميت غمر الاجتماعية، ودكتورة سحر فؤاد مدير الإدارة الصحية بميت غمر، وريمون رفعت نائب مدير وحدة التنمية المحلية بالهيئة الإنجيلية، تحت رعاية وإشراف دكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: