Close ad

إعلان أسماء الفائزين بالتزكية في عمومية المنشآت الفندقية

22-5-2024 | 15:56
إعلان أسماء الفائزين بالتزكية في عمومية المنشآت الفندقية غرفة المنشآت الفندقية
فاطمة السروجي

أعلن علاء عاقل رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية فوز محمد أيوب وبيتر ناثان وماجد أنطوان، وجيفارا الجافي، وأنطون غزال، وجودة الشاعر وأدهم زهير جرانه، وذلك قبل بدء العملية الانتخابية على مقعد (1) ومندوبى الغرفة لدى اتحاد الغرف السياحية، حيث تم فوزهم بالتزكية. 

موضوعات مقترحة

الجمعية العمومية لغرفة المنشآت الفندقية 

جاء هذا الإعلان في نهاية الجمعية العمومية العادية لغرفة المنشآت الفندقية التي عقدت في موعدها صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعد اكتمال النصاب القانونى من أعضائها بحضور أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية وأعضاء لجنة تسيير الغرفة، ومسئولى وزارة السياحة. 

وقام رئيس الغرفة بعرض تقرير مجلس الإدارة عن ما تم خلال فترة رئاسته، كما تم عرض الميزانية والمركز المالي عن الفترة من أول يوليو 2023 حتى 31 ديسمبر 2024 والذي اعتمدته الجمعية العمومية. 

انتخابات الغرف السياحية 

وتجرى اليوم الأربعاء انتخابات الغرف السياحية الخمسة لاختيار أعضاء مجلس إداراتها ومندوبيها لدى عمومية اتحاد  الغرف، وذلك من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا. 

وسوف تجرى انتخابات مجلس إدارة الاتحاد بعد شهر من إعلان نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف ومندوبيها لدى عمومية الاتحاد، مقدمًا الشكر لأعضاء لجان تسيير أعمال الغرف و الاتحاد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: