Close ad

محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ أعمال التطوير بمحيط المتحف المصرى الكبير | صور

22-5-2024 | 14:57
محافظ الجيزة يتفقد نسب تنفيذ أعمال التطوير بمحيط المتحف المصرى الكبير | صور جولة أحمد راشد محافظ الجيزة
الجيزة-أشرف فرج

أكد أحمد راشد محافظ الجيزة، اتباع أعلى المعايير الفنية والهندسية خلال تنفيذ أعمال التطوير الجارية  بالمنطقة المحيطة بالمتحف المصرى الكبير والطرق المؤدية إليه.

موضوعات مقترحة

تصريحات المحافظ جاءت خلال جولة قام بها المحافظ اليوم الأربعاء تابع خلالها أعمال التطوير الجارية ونسب الانتهاء منها.

الطريق السياحى

شملت جولة المحافظ المرور على الطريق السياحى تفقد خلالها نسب الانتهاء من أعمال الرصف واللاندسكيب وتطوير الأرصفة وشبكات الإنارة مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال المرافق المطلوبة قبل بدء التشطيبات بكل قطاع . 

تطوير الظهير الخلفى

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير الظهير الخلفى للمتحف والذى يشمل ميدان الرماية وطريق الجيش وميدان المتحف ٢ و طريق مساكن الضباط والتى تشمل أعمال التشجير ورفع كفاءة الأسوار وتحسين الرؤية البصرية للميادين والأرصفة والمبانى وتركيب شبكات الإنارة، موجها بضرورة مراعاة الحفاظ على سيولة الحركة المرورية ومنع إلقاء المخلفات وناتج الأعمال على جانبى الطريق.

وخلال تفقده لأعمال تطوير محيط الطريق الدائرى وتقاطعه مع طريق مصر إسكندرية الصحراوى شدد راشد على مسئولى الشركات المنفذة بالتنسيق مع مسؤلى المنشآت الحكومية والخاصة المحيطة بالطريق بسرعة تنفيذ أعمال الدهان ورفع كفاءة الأسوار مع الالتزام بالتصميمات المحددة من قبل المكتب الإستشارى لتوحيد المظهر وإبراز العناصر الجمالية للطريق.


..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: