Close ad

دواك وماكروري ينضمان للمرة الأولى لقائمة المنتخب الأسكتلندي المبدئية ليورو 2024

22-5-2024 | 15:11
دواك وماكروري ينضمان للمرة الأولى لقائمة المنتخب الأسكتلندي المبدئية ليورو روس ماكروري
الأخضر بركة

اختير الثنائي بن دواك وروس ماكروري، للمرة الأولى، في القائمة الأولية للمنتخب الاسكتلندي لكرة القدم، المكونة من 28 لاعبا، التي تشارك في بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن الجناح المخضرم جيمس فورست تواجد في القائمة، بعد ثلاث سنوات تقريبا من آخر مرة تم استدعاؤه، وذلك بعدما قدم موسما رائعا.

وتواجد ريان جاك، لاعب وسط رينجرز، رغم أنه كان غائبا بسبب الإصابة منذ مطلع مارس الماضي، كما حصل جرانت هانلي، مدافع نوريتش، الذي لعب ثماني دقائق فقط منذ السادس من مارس الماضي، على فرصة لإثبات جاهزيته البدنية مع المنتخب الوطني خلال الأسابيع المقبلة.

وتم اختيار أربعة حراس مرمى- أنجوس جان، حارس نوريتش، وليام كيلي، حارس ماذرويل، بالإضافة لحارسي هارت أوف ميدلوثيان كرايج جوردون وزاندر كلارك.

إعلان قائمة الفريق اليوم الأربعاء أكد غياب ثنائي الظهير الأيمن آرون هايكي وناثان باترسون عن البطولة بسبب الإصابة بالإضافة إلى لويس فيرجسون، لاعب وسط بولونيا.

ويخوض المنتخب الاسكتلندي مباراتين وديتين أمام جبل طارق يوم 3 يونيو المقبل وأمام فنلندا بعدها بأربعة أيام، حيث سيتعين على المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي استبعاد لاعبين من المجموعة الحالية قبل يوم 8 يونيو- أي في عطلة نهاية الأسبوع التي تسبق انطلاق البطولة عندما يلتقي المنتخب الاسكتلندي مع نظيره الألماني في المباراة الافتتاحية في ميونخ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: